Close ad

إصابة ضابط من القوات التى تحاصر منزل قذاف الدم بطلق نارى

19-3-2013 | 12:15
هانى بركات-محمد صبرى
أصيب ضابط شرطة أثناء تبادل إطلاق الرصاص بين قوات الأمن التى تحاصر منزل أحمد قذاف الدم بالزمالك وحرسه الخاص، وتم نقل الضابط إلى المستشفى، حيث تبين أنه أصيب بطلق نارى اخترق ذراعه ويرقد الآن فى المستشفى.
موضوعات مقترحة


كانت قوة من الأمن العام بالاشتراك مع الإنتربول ومباحث القاهرة بإشراف اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قد توجهت للقبض على أحمد قذاف الدم بعد اتهامه فى عدد من القضايا داخل ليبيا.

وما أن علم المتهم بحضور قوات الأمن حتى قام بإطلاق عدة رصاصات من داخل منزله لإعادتهم إلا أن رجال الأمن تبادلوا معه إطلاق الرصاص، مما أصاب سكان المنطقة بحالة من الذعر.

ومازالت قوات الأمن حتى الآن تحاصر منزله بينما قام قذاف الدم بإغلاق أبواب ونوافذ المصنوعة من الفولاذ الذى يصعب اقتحامه، والتى قام المتهم بوضعها بالشقة تحسبا للقبض عليه فى الوقت الذى يحاصر فيه رجال الأمن منزله.

وقد نفى مصدر أمنى محاولة إطلاق الرصاص على قذاف الدم من قبل مجهولين مؤكدا أنه هو الذى أطلق الرصاص على الأمن أثناء محاولة القبض عليه.

يذكر أن قذاف الدم من أعضاء نظام القذافى، وانشق عن معمر القذافى قبل سقوط نظامه، واستقرت إقامته منذ ذلك الوقت فى مصر ولديه استثمارات بها، ويسعى النظام الليبي الجديد لإعادة قذاف الدم إلى ليبيا من خلال أكثر من طلب للحكومة المصرية بتسليمه.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة