Close ad

حملات أمنية موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بجميع المحافظات

17-8-2017 | 15:12
حملات أمنية موسعة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية بجميع المحافظاتصورة أرشيفية
عبد الرحمن على عطية

واصلت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن جهودها فى تأمين تنفيذ قرارات إزالة التعديات الواقعة على أملاك الدولة والأراضى الزراعية ونهر النيل ومنافع الرى والصرف، وتتمكن من تأمين تنفيذ العديد من قرارات إزالة لحالات التعدى المتنوعة.

موضوعات مقترحة

فقد واصلت الأجهزة الأمنية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارت الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الرى ومجرى نهر النيل بالتنسيق مع الأجهزة المعنية، حيث قامت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (المنيا، كفرالشيخ، الشرقية، قنا، أسيوط) بتوجيه عدة حملات إزالة موسعة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.

أسفرت عن تنفيذ إزالة 178 حالة تعدٍ على أملاك الدولة والأراضى الزارعية ومجرى نهر النيل ومنافع الرى والصرف بنطاق مديرية أمن المنيا، و46 حالة بمديرية أمن كفرالشيخ، و6 حالات بمديرية أمن قنا، و6 حالات.

تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارٍ مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة.

جاء ذلك فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية بشأن سرعة تنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، وكذا القرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الاستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة استردادها تعزيزا لمبدأ سيادة القانون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: