Close ad

مسجل خطر وراء مقتل ربة منزل فى الوراق بسبب "الهيروين"

25-6-2017 | 13:15
مسجل خطر وراء مقتل ربة منزل فى الوراق بسبب الهيروينصورة أرشيفية
أحمد سليمان

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء هشام العراقى، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، سر مقتل ربة منزل داخل شقتها بالوراق، حيث تبين من التحريات أن صديق زوجها وراء ارتكاب الجريمة.

موضوعات مقترحة

فقد دلت التحريات أن المتهم قتل الضحية بدافع سرقة "كمية من الهيروين" يمتلكها زوجها، وأثبتت التحريات أن زوج المجني عليها برئ، بعدما اتهمته أسرة القتيلة التى أكدت أن زوجها وراء مقتلها فى بداية الأمر، بينما أنكر الزوج ما نسب إليه من اتهامات، وتم حجزه على ذمة التحريات.

وبتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات، توصلت قوات الأمن، تحت قيادة العميد أيمن الحمزاوى، مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هانى مندور، رئيس مباحث الوراق، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديق زوج المجني عليها.

وأشارت التحريات إلي أن المتهم تسلل إلى شقة صديقه لسرقة كمية من المخدرات، وفى أثناء ذلك شاهدته المجنى عليها وحاولت الاستغاثة، وهو ما دفعه إلى قتلها، حيث استل سكينًا من المطبخ وسدد لها عدة طعنات فى الصدر والرقبة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كان العميد محمد عبد التواب، مدير البحث الجنائي بالجيزة، قد تلقي بلاغًا يفيد بالعثور على جثة "م. ن. - ربة منزل" داخل شقتها، واتهم والد القتيلة زوجها بارتكابه الجريمة وتم ضبطه، وأنكر الأخير الاتهامات الموجه إليه.

وبعد مرور شهر تقريبًا على القضية، كشفت مباحث الجيزة أن وراء الجريمة صديق الضحية مسجل خطر، وتم ضبط هاتف القتيلة بحوزته، وتبين أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع زوج المجني عليها، وتمكن من الدخول إلي مسرح الجريمة لسرقة كمية من الهيروين تخص الزوج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: