Close ad

بالصور.. "بوابة الأهرام" تحاور أهالي شاب بالشرابية بعد قطع يده.. زوجة خاله: اعتقدت أنها لعبة أطفال

28-3-2017 | 19:36
بالصور بوابة الأهرام تحاور أهالي شاب بالشرابية بعد قطع يده زوجة خاله اعتقدت أنها لعبة أطفال احمد المجني عليه
أحمد فتح الباب

التقت "بوابة الأهرام" بعدد من أهالي وجيران شاب الشرابية، الذي قام عدد من الأشخاص بقطع يده، بسبب الخلاف حول سرقة هاتف محمول، وقال صاحب محل تجاري متواجد في إحدي شوارع الشرابية، الذي شهد مشاجرة بالأسلحة البيضاء "قطعوا إيده في الشارع ده".

وقال هاني "خال" المجني عليه، إنه حضر إلى المستشفى للاطمئنان على "أحمد" المجني عليه، وكان يتوقع وجود جرح في كف يده، ولكنه فوجئ بانفصال كفه عن ذراعه تمامًا، وبعد سؤال عن تفاصيل الواقعة، علم بأن مجموعة من الأشخاص قاموا بقطع يده مستخدمين سلاحًا أبيض.

أشار هاني، إلى أن أحمد أجرى صباح اليوم عملية جراحية كبيرة في ذراعه، بعد أن قام المستشفى بالتحفظ على الكف في زجاجة محلول، في محاولة لإعادة تأهيلها من جديد.

وأضافت زوجة خاله، أنها أثناء سيرها في الشارع وقت الواقعة، وتفاجأت بوجود كف يد ملقى على الأرض، وتوقعت أنه خاص بـ "لعبة أطفال"، وعندما اقتربت منه، لم تتوقف عن صرخاتها، بعد أن أكدوا لها شهود الواقعة، أن هذا الكف خاص بالمجني عليه، أحمد.

ومن جانبه، قال أحد أصحاب المحال التجارية المجاورة لمكان الواقعة، إنه فوجئ بتعالي أصوات قاطني الشارع، وسط صرخات من السيدات، وعندما خرج من المحل، وجد تجمعًا كبيرًا من الأهالي، وإحدي السيدات تكرر "قطعوا إيد أحمد".







كلمات البحث
اقرأ أيضًا: