Close ad

تجديد حبس مدير مكتب تأمينات الهرم لاتهامه بالتزوير وحيازة آثار

30-8-2016 | 16:19
تجديد حبس  مدير مكتب تأمينات الهرم لاتهامه بالتزوير وحيازة آثارتجديد حبس
أحمد السنى
قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس مدير مكتب تأمينات الهرم، 15 يومًا علي ذمة التحقيقات لاتهامه بتزوير محررات رسمية، وحيازة قطع أثرية.
موضوعات مقترحة


وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم "مصطفى ز م . ر . م" 50 سنة، مدير مكتب تامينات الهرم قد زور محررات رسمية وقلد أختام شعار الجمهورية للعديد من المصالح الحكومية، وقام بترويجها على راغبي الحصول عليها لتحقيق مآربهم غير القانونية مقابل مبالغ مالية.

وأضافت التحقيقات أن المتهم كان يتخذ من شقة ببولاق الدكرور مقرًا له، وبتفتيشها عثر علي 30 خاتمًا من أختام شعار الدولة الكربونية المقلدة منسوب صدورها إلى هيئات وإدارات مختلفة، وشبلونة بداخلها بصمات خاتم شعار الجمهورية المقلد منسوب إلى إحدى الإدارات التعليمية، و100 نموذج طلب تشغيل منسوب صدوره لإحدى الهيئات الحكومية، و16 خطابًا منسوب صدوره لإحدى الهيئات الحكومية، و5 طلبات صرف الحقوق التأمينية، بعضها خالٍ، وجميعها ممهورة بأختام شعار الدولة المقلدة، وشهادتي قيد صادرة من إحدى الكليات ممهورة بأختام شعار الدولة، و3 إقرارات استيفاء الشروط لاستحقاق المعاش ممهورة بأختام شعار الدولة المقلدة، و4 تقارير طبية خالية البيانات ممهورة بأختام شعار الدولة المقلدة.

وضبط بالشقة أيضًا 6 إقرارات بعدم الزواج ممهورة بأختام شعار الدولة المقلدة، كما تم ضبط 19 قطعة صغيرة الحجم متعددة الألوان لأحجار وفخار و5 تماثيل صغيرة الحجم من الأحجار والخشب و6 قطع عملات معدنية ترجع إلى العصور الرومانية، و23 قطة صغيرة الحجم من الأحجار، ومجلد به أوراق مالية ترجع إلى العصور الإسلامية و4 أغلفة بلاستيكية تحتوي على عدة عملات معدنية وحجرية ترجع إلى العصور الوسطى و 20 ورقة من أوراق البردي ترجع إلى عصر محمد على باشا.

وأقر المتهم في التحقيقات بارتكابه التهم المنسوبة إليه، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة القضية.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: