Close ad

موظف روض الفرج اشترى الحرام وباع روحه بـ20 جنيها.. والصدفة تكشف قاتله.. والنيابة تجدد حبسه

31-5-2016 | 07:28
موظف روض الفرج اشترى الحرام وباع روحه بـ جنيها والصدفة تكشف قاتله والنيابة تجدد حبسهصورة أرشيفية
مدحت عاصم
أمرت نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية بالعباسية بتجديد حبس عاطل 15 يومًا لاتهامه بقتل موظف داخل مسكنه بمنطقة روض الفرج.
موضوعات مقترحة


وحصلت "بوابة الأهرام" على تفاصيل التحقيقات واعترافات المتهم حيث تبين أن المتهم كان يمر بأزمة مالية وكان يحتاج عشرين جنيه فعرض عليه أحد أصدقاءه التوجه إلى المجنى عليه وممارسة الشذوذ معه، وعلى الفور وافق وتوجه بصحبته إلى الشقة وبعد نصف ساعة عرض عليه المجنى عليه بأن يبدأ بممارسة الشذوذ فرفض المتهم ونشبت بينهما مشادة كلامية حادة فأسرع المتهم إلى المطبخ وأحضر سكينًا وطعنه 9 طعنات متفرقة بالرقبة والصدر والبطن والركبة ثم سرق هاتف المجنى عليه وفر هاربًا.

وأضافت التحقيقات التى أشرف عليها الميتشار مازن يحيى المحامى العام الأول لنيابات حوادث شمال القاهرة، أن المتهم توجه إلى منطقة شبرا الخيمة لعرض هاتف المجنى عليه للبيع وبعد ذلك توجه لإحدى المحافظات.

وأظهرت التحقيقات أن الصدفة قادت رجال المباحث فى الوصول للمتهم عندما سقط هاتفه الخاص بجوار جثة المتهم بالإضافة إلى تعرف تاجر الهواتف الذى توجه إليه عقب الحادث عليه.

كانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة قد كشف غموض العثور على جثة موظف بالمعاش، مقتولاً بروض الفرج، وتبين أن علاقة جنسية وراء ارتكاب الحادث.

وكان قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغًا يفيد بالعثور على جثة "عريان. ص"، مقتولًا (٨ طعنات - تمزيق ملابس وآثار تعدٍ - سرقة هاتف محمول)، وتوصلت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعه "مينا. أ" عاطل وسابق اتهامه في قضايا.

تم إخطار نيابة حوادث شمال القاهرة الكلية، التي أمرت برئاسة المستشار مازن يحيى المحامي العام الأول، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بقتل صديقه بسبب خلافهما على ممارسة الشذوذ بروض الفرج.

تلقى العميد حاتم البيباني مفتش مباحث روض الفرج، بلاغًا من موظف باكتشافه مقتل شقيقه "عريان. ص. ج" 60 سنة، داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد، وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجني عليه ملقاة على ظهرها، يرتدي ملابسه كاملة، وبها إصابات عبارة عن (8 طعنات بالبطن، الجانب الأيمن، الرقبة، جرح قطعي بالركبة وآخر سطحي بالأنف)، وتبين سرقة هاتفه المحمول.

ودلت التحريات أن مرتكب الواقعة "مينا. ث"، 24 سنة، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن المقدم إسلام مقبل رئيس مباحث روض الفرج، من ضبطه.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه مرتبط بعلاقة شذوذ جنسي بالمجني عليه، وأنه اتصل به يوم الحادث وتقابل معه بمسكنه حيث نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بسبب الخلاف على أولوية ممارسة الفجور، قام خلالها باستخلاص "سكين" من داخل مطبخ المسكن، وتعدى على المجني عليه محدثا إصابته التي أودت بحياته واستولى على هاتفه المحمول، وعقب ذلك تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق بمنطقة سكن المجني عليه.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: