Close ad

وزير الداخلية يتفقد لجان امتحانات المواد القانونية لطلبة كلية الشرطة.. ويوجه بترسيخ الشراكة المجتمعية

30-5-2016 | 18:07
وزير الداخلية يتفقد لجان امتحانات المواد القانونية لطلبة كلية الشرطة ويوجه بترسيخ الشراكة المجتمعيةكلية الشرطة
أشرف عمران
تفقد وزير الداخلية اليوم الإثنين، لجان امتحانات المواد القانونية لطلبة كلية الشرطة، واطمأن على انتظام سير الامتحانات والمستوى العام لها، بمرافقة اللواء مساعد الوزير رئيس أكاديمية الشرطة وقيادات الأكاديمية.
موضوعات مقترحة


كما تفقد وزير الداخلية لجان الامتحانات للضباط الدارسين بكلية الدراسات العليا فى مجالات العلوم الشرطية المختلفة، والتقى بعدد من الضباط الدارسين المصابين خلال المواجهات الأمنية، وأشاد بالجهود والتضحيات التى قدموها فى سبيل تحقيق رسالة الأمن، وسعيهم للتسلح بالعلم لاستكمال مسيرتهم.

وأكد الوزير خلال تفقده للجان، أن العلم ودراسة القانون يعد ركيزة العمل الأمنى القائم على إنفاذه وتطبيقه، كما أكد على أهمية التدريب الجيد وإعداد العنصر البشرى وثقل مهاراته بما يؤهله لمواجهه التحديات التى تشهدها الساحة الأمنية، لاسيما خلال تلك المرحلة التى نخوض خلالها أعتى المواجهات مع الإرهاب.

ووجه الوزير رسالة للطلبة وهم على مشارف بداية حياتهم العملية بأهمية الحفاظ على العلاقة الطيبة بالمواطنين، مؤكداً على ضرورة ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية والتعاون البناء بين رجال الشرطة والمواطنين فى إطار الاحترام المتبادل والالتزام بأحكام القانون وإعلاء قيم حقوق الإنسان بما يضمن دعم رسالة الأمن وتحقيق الاستقرار.
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: