Close ad

بالصور.. وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدى عليه بالكويت.. وتؤكد: حقه لن يضيع وكلفنا محاميا بالقضية

30-5-2016 | 11:58
بالصور وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدى عليه بالكويت وتؤكد حقه لن يضيع وكلفنا محاميا بالقضية وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدي عليه بالكويت
محمد خيرالله
قامت نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، صباح اليوم الإثنين، بزيارة أسرة المواطن المصري أشرف جابر أبو اليمين، الذي ظهر في مقطع فيديو واعتدى عليه كفيل كويتي.

أكدت الوزيرة أن حق "أشرف جابر" لن يضيع وسيتم توكيل محامٍ يتولى القضية في الكويت، وأوضحت أسرة "جابر" أنه تقدم بشكوى رسمية ويتم التحقيق فيها الأن وأنه تم وضعه بالسجن مع باقي المتهمين وجارٍ عمل التحقيقات.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن العلاقات المصرية الكويتية علاقات قوية ومتينة، وستقوم السلطات هناك بعمل اللازم بما يضمن حق المواطن المصري.

كان قد تم القبض أمس على الكفيل صاحب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه اعتدائه على المواطن المصري أشرف جابر أبو اليمين، وذلك بمنطقة علي صباح السالم، كما قامت الشرطة الكويتية بإغلاق محل الهواتف الخاص بالكفيل.

وتتابع السفارة والقنصلية المصرية القضية لحفظ حق المواطن المصري، بعد انتشار الفيديو منذ أسبوع ، وصاحب العمل الوارد بالفيديو يدعي علي عبد الله محمد عبيد الشمري ، وشقيقه محمد"وكنيته أبو حسين" الذي قام بالتصوير، أصحاب محلات سيدتي 2000 بسوق العزيزية بمنطقة المنجف، وأنهما ليسوا كويتيين ، ولكنهما يطلق عليهما بالكويت لفظ "البدون" أي لا يحملون الجنسية الكويتية ، والمسمي القانوني لهم هو المقيمين بصورة غير قانونية .

وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدي عليه بالكويت	وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدي عليه بالكويت

وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدي عليه بالكويت	وزيرة الهجرة تزور أسرة المواطن المصري المعتدي عليه بالكويت
كلمات البحث
الأكثر قراءة