Close ad

الأرز بـ4.5 جنيه والزيت 8 جنيهات.. إسماعيل يفتتح معرض "أهلاً رمضان"

25-5-2016 | 20:03
الأرز بـ جنيه والزيت  جنيهات إسماعيل يفتتح معرض أهلاً رمضانالمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء
كريم حسن
قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، إن الحكومة تستهدف تخفيض الأسعار بإنشاء معارض مثل "أهلا رمضان" لتوفير السلع الغذائية الرئيسية.

وأضاف رئيس الوزراء خلال افتتاحه معرض "أهلا رمضان" اليوم الأربعاء، أن المعرض سيتم تكراره بجميع المحافظات حتى تتمكن الحكومة من المحافظة على الأسعار للمواطنين.

وأكد رئيس الوزراء، أن الأسعار منخفضة إلى حد ما حيث بلغ سعر كيلو الأرز 4.5 جنيه وسعر كيلو السكر 4.75 والزيوت تبدأ من 8 جنيهات للتر.

وأوضح إسماعيل أن الحكومة تعمل على بذل الجهود للحفاظ على هذه الأسعار، منوهًا أن هذا الأمر من أهداف الحكومة الرئيسية التى تحرص عليها وذلك في تطور توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يقام هذا المعرض تحت رعايته.

وأشار إلى أن هذا المعرض في إطار حرص الدولة على توفير كافة السلع للمواطنين بالكميات والأسعار المناسبة، وكذا استعداداً لاستقبال شهر رمضان المعظم، حيث يشارك فيه كل من الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها، بالاضافة إلى بعض المنتجين والموردين من القطاع الخاص.

ونوه رئيس الوزراء إلى أن المواطن موضع اهتمام الحكومة ويجب أن يحصل على أسعار مخفضة ومناسبة للسلع الأساسية، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص أرقام الهواتف للابلاغ عن استغلال التجار، من خلال غرف عمليات سنتواجد بها على مدار اليوم حتى نتمكن من حل أى مشكلة تتلقاها.
كلمات البحث
الأكثر قراءة