Close ad

"الصيادلة" تحدد الخطوات التنظيمية للمؤتمر العربي الأفريقي للدواء

18-4-2016 | 13:50
الصيادلة تحدد الخطوات التنظيمية للمؤتمر العربي الأفريقي للدواء الدكتور اشرف مكاوي
محمد علي
قال الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس النقابة العامة للصيادلة، ورئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر العربي الأفريقي الدولي للدواء، إن اللجنة حددت في اجتماعها الأخير مع النقابات الفرعية الخطوات التنظيمية لمؤتمر العربي الأفريقي، والمقرر إقامته في 5مايو المقبل بقاعة المؤتمرات.

وأضاف "مكاوي"، في تصريحات له اليوم، أنه تم تقسيم محافظات الجمهورية للمشاركة بالمؤتمر على مدار الثلاثة أيام التي يقام خلالها، موضحاَ أنه سيتم تكريم 4 صيادلة متميزين من كل محافظة، كما سيتم تكريم رواد المهنة واختيار أفضل نقابة قامت بأعمال لخدمة الصيادلة العام الماضي، بالإضافة إلى اختيار صيدلي مثالي بكل نقابة فرعية وآخر علي مستوي مصر.

وأشار إلى أن المؤتمر سيتضمن عمل معرض دولي لكبرى الشركات العالمية وخاصة شركات تصنيع المواد الخام وشركات تصنيع خطوط الإنتاج.

وأوضح أنه من المقرر افتتاح المؤتمر في حضور 50 دولة على مستوى العالم أكدت بالفعل مشاركتها، بالإضافة إلى عدد من وزراء الصحة العرب والأفارقة وعدد من الدول الأجنبية وبعض السفراء العرب والأفارقة.

يذكر أن المؤتمر يقام تحت رعاية رئيس الوزراء ووزير الصحة وبحضور سفراء وممثلين تجاريين وشركات من كافة اتحاد العالم، والمؤتمر هو الأول من نوعه الذي تنظمه النقابة للاحتفال بيوم الصيدلي واليوبيل الماسي لتأسيسها.
كلمات البحث