Close ad

الطاروطي: عبد الرحيم راضي أهان القُراء "بكذبه".. والحسيني: السفارة الماليزية نفت تنظيم أي مسابقات على أراضيها

15-2-2016 | 00:54
الطاروطي عبد الرحيم راضي أهان القُراء بكذبه والحسيني السفارة الماليزية نفت تنظيم أي مسابقات على أراضيهاالقارئ عبدالرحيم راضى
فاطمة منصور
علق الشيخ عبد الفتاح الطاروطي القارئ المصري والمحكم في مسابقة القرآن الكريم بماليزيا، على إدعاء الشيخ عبد الرحيم راضي بفوزة بالمركز الأول عالمياً في حفظ القرآن بدولة ماليزيا قائلاً: " أن حاملي الكتاب المقدس يحملون رسالة، ومثلنا مصر 6 مرات عالميًا، والشيخ أهان نفسه وأهاننا وأظهرنا بمظهر الكذابين".

واعتذر الشيخ عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه العاشرة مساءً، لأهل الشيخ في محافظة سوهاج لأنهم صدقوا فوزه بالجائزة، مؤكدًا أنه تواصل مع السفارة الماليزية بالقاهرة وأكدت أنه لا توجد أي مسابقة يتم انعقادها في أي وقت من العام غير شهر شعبان فقط، كما أنه لايملك أي مستند يثبت صحة كلامه.

وتابع: القضية امتدت لكثيرين من القراء حيث يدعي البعض أنهم ينتسبون لإذاعة القرآن الكريم، لذا أطالب الدولة بأن تطبق قانون الضبطية القضائية للحد من هذه المهازل.

من جانبه قال هاني الحسيني، الفائز الأول بالمسابقة، إن المسابقة تنظم عن طريق وزارة الأوقاف ومصر لم تحصل على المركز الأول منذ عام 2010، ولم نلق هذا الاستقبال والاحتفال بفوزنا وقتها.

واستطرد قائلاً: الشيخ ادعى المرض أمس حتى لا يواجهنا على الهواء وتهرب من الحلقة وهذا أكبر دليل على كذبه والصدفة من فضحت كذبه بعد أن ظهر على عدد من القنوات.
كلمات البحث
الأكثر قراءة