Close ad

"أبناء الصعيد" ترفض اعتذار "السبكي".. وتدعو لمقاطعة برنامج "خيري رمضان" ومقاضاته

12-2-2016 | 22:39
أبناء الصعيد ترفض اعتذار السبكي وتدعو لمقاطعة برنامج خيري رمضان ومقاضاتهتيمور السبكي وخيري رمضان
بوابة الأهرام
أعلنت جمعية أبناء الصعيد للتنمية والروابط العربية والمشهرة برقم 5575 لسنة 2015 رفضها القاطع لاعتذار تيمور السبكي، ووصفتها بـ"الملتوية".

وأضافت في بيان: "وتؤكد الجمعية وأعضاؤها- المنتمين إلي6 من محافظات الوجه القبلي وهي محافظات:المنيا وأسيوط وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان -تمسكها بمقاضاة "السبكي" والإعلامي "خيري رمضان" الذي استضافه في برنامجه "ممكن" علي فضائية "سي بي سي" وأفرد له مساحة واسعة في أن يسوق ما ساقه من أكاذيب، بل وساعده في ذلك بالسخرية من نساء الصعيد ورجاله.

وتابع البيان: "وتشدد الجمعية علي أن مجتمعات الصعيد التي علمت الإنسانية القيم الحضارية والأخلاقية ولا تزال شواهد الحضارة المصرية القديمة التي تحتضنها أراضيها منذ حضارة نقادة الأولي، تبهر شعوب العالم بأسره حتي اليوم، لقادرة علي أن تلزم كل متطاول حدوده، في إطار من احترام ما سنه المجتمع المصري من قوانين".

وطالب محيي الدين سعد رئيس مجلس إدارة الجمعية أبناء مصر الشرفاء في صعيد مصر ودلتاها بمقاطعة كافة منتجات الشركات التي تدعم برنامج الإعلامي خيري رمضان، أسوة بما جري مع الإعلامية ريهام سعيد والتي عرضت بسمعة فتاة واحدة من بنات مصر، فما بالك بمن عرض بسمعة وشرف وعرض الملايين من سيدات مصر الفضليات، وتشير الجمعية إلي أنها بصدد إعداد قائمة بأسماء تلك الشركات وتوزيعها علي أوسع نطاق ممكن.

كلمات البحث