Close ad

بعد غياب دام عقودًا.. "الأهرام" تصدر من بيروت غدًا الثلاثاء بحضور "النجار"

30-11-2015 | 23:56
بعد غياب دام عقودًا الأهرام تصدر من بيروت غدًا الثلاثاء بحضور النجاررئيس الوزراء اللبناني تمام سلام والدكتور احمد سيد النجار رئيس مجلس ادارة الاهرام
بيروت - عبد اللطيف نصار:
بعد غياب لعشرات السنين عن لبنان، تصدر صحيفة "الأهرام"، غدًا الثلاثاء، 1 من ديسمبر 2015، من بيروت، لتوزع مع كبرى الصحف اللبنانية، وهي المرة الأولى التي تطبع فيها "الأهرام" في لبنان وتوزع في اليوم نفسه، بدلا من شحنها من القاهرة لتوزع في اليوم التالى.

وقد صدرت "الأهرام" الليلة بحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد السيد النجار، بعد قدومه مباشرة من القاهرة، ليحضر الحفل الذي دعا إليه السفير المصري في لبنان الدكتور محمد بدر الدين زايد صباح الثلاثاء في مقر سكنه بجبل لبنان، حيث يشارك بالحضور كبار المسئولين في لبنان والوزراء والسفراء العرب وكبار المثقفين والأدباء ورجال الصحافة والإعلام..

يأتي الحفل لتدشين إطلاق "الأهرام" من بيروت بعد غياب طويل، لتؤدي دورها كدبلوماسية ناعمة للتعريف بالدور المصري بعد ثورة 30 يونيو، وفي ظل توجه مصر الرسمي عربيا، كشقيقة كبرى يرحب بها كل العرب بخاصة لبنان الذي يرتبط بعلاقات وثيقة وقوية بمصر منذ أيام الفراعنة حتى يومنا هذا.

وتطبع "الأهرام" في توقيت طباعتها نفسه بالقاهرة في كبرى المطابع اللبنانية المتقدمة، وتوزع مع كبرى شركات التوزيع التي توزع أهم وأكبر الصحف اللبنانية.## ## ##
كلمات البحث