Close ad

"شرم الشيخ فى قلوبنا".. مبادرة لجذب أربعة آلاف عامل بقطاع التعليم لزيارة شرم الشيخ

25-11-2015 | 15:15
شرم الشيخ فى قلوبنا مبادرة لجذب أربعة آلاف عامل بقطاع التعليم لزيارة شرم الشيخشرم الشيخ - ارشيفية
داليا فاروق
يتوجه غدا الخميس مجموعة من المٌعلمين والعاملين بقطاع التعليم، يبلغ عددهم أربعة آلاف شخص من كافة أرجاء مصر إلى شرم الشيخ، وذلك فى بادرة تعكس مؤازرتهم للقطاع السياحى وحرصهم على دعمه، حيث قامت وزارة السياحة ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة بالتنسيق لتوفير الإقامة لهم فى شرم الشيخ بأسعار المبادرة.

ومن جانبه، أعرب وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع عن شديد تقديره لهذه المبادرة من قطاع التعليم وعلى رأسه وزير التربية والتعليم، مشيرا إلى أنها تؤكد على الوعى التام من قطاع التعليم بأهمية السياحة سواء فى الاقتصاد القومى المصرى أو فى التنمية المجتمعية كما تؤكد على مساندته للقطاع السياحى بوجه عام وفى شرم على وجه الخصوص خاصة فى ظل الصعوبات التى يواجهها القطاع السياحى بشرم الشيخ فى الوقت الراهن.

كما أوضح زعزوع أن هذا العدد الكبير المشارك من قطاع التعليم فى مبادرة شرم الشيخ فى قلوبنا يعتبر مؤشرا لنجاح هذه المبادرة والتى من المقرر استمرارها حتى30 أبريل 2016 متوقعا أن تكون داعما للقطاع السياحى فى شرم الشيخ فى أزمته الحالية.

وأكد زعزوع أن هذه المبادرة من قطاع التعليم تعطى نموذجا فى التضافر للوقوف بجانب السياحة آملا أن تحذو حذوه كافة القطاعات وشرائح المجتمع خاصة أن مبادرة شرم الشيخ فى قلوبنا تتيح ذلك نظرا لأسعارها التنافسية التى تناسب جميع المستويات.
كلمات البحث
الأكثر قراءة