Close ad

وزير الداخلية يلتقى الناشطة "سلمى".. ويكلف الأجهزة المعنية ببحث قضيتها من جديد

9-6-2011 | 20:04
أ ش أ
التقى اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية بمكتبه اليوم الخميس الناشطة سلمى الصاوي الطالبة بكلية الألسن، لفحص شكواها بنفسه بعد أن كتبت على صفحة فيسبوك الخاصة بها، أنه تم اعتقالها أثناء عودتها إلى منزلها بمدينة 6 أكتوبر، عقب مشاركتها في تظاهرة فى ذكرى مقتل خالد سعيد أمام الوزارة واحتجازها معصوبة العينين من قبل أحد الضباط بمقر الأمن الوطني وقيامه بسؤالها عن عدد من الناشطين بحركة 6 أبريل ثم قيامه بالإفراج عنها.
ورغم أن عمليات الفحص التي قامت بها الأجهزة الأمنية المعنية بالوزارة أكدت عدم صحة الأنباء التي أشارت إلى قيام أحد ضباط الشرطة بتجاوزات بحقها، إلا أن وزير الداخلية طلب استدعاء سلمى الصاوي وحضرت بالفعل إلى ديوان الوزارة واستمع بنفسه إلى روايتها وكلف الأجهزة المعنية بإعادة البحث في الموضوع من جديد.
على صعيد ذي صلة، قالت حركة شباب 6 أبريل إنها ضد أي انتهاك لأي مواطن مصري -في إشارة إلى ما تعرضت له الناشطة سلمى الصاوي ودعت إلى احترام دولة القانون.
وقالت الحركة في بيان لها إن الناشطة سلمى الصاوي مقربة من الحركة، لكنها ليست عضوة تنظيمية في الحركة وغير مسجلة في قوائم العضوية، خلافا لما ذكرته الناشطة خلال ظهورها في برنامج "بلدنا بالمصري" أمس الأربعاء.
كلمات البحث
الأكثر قراءة