Close ad

"مصر للطيران للخدمات الأرضية" تجتاز تفتيش الاتحاد الدولى للنقل الجوى بمطار برج العرب

5-11-2015 | 16:31
مصر للطيران للخدمات الأرضية تجتاز تفتيش الاتحاد الدولى للنقل الجوى بمطار برج العرب   مطار برج العرب
حسين الزناتى
حصلت شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، اليوم الخميس، على شهادة "الإيزاجو" في محطة برج العرب لأول مرة منذ تاريخ إنشاء المطار، وذلك عقب اجتيازها تفتيش لجنة الاتحاد الدولي للنقل الجوى (إياتا) فى محطة برج العرب والتى خمسة أيام انتهت اليوم.

وعن أهمية حصول مصر للطيران لهذه الشهادة الدولية، أكد المهندس محمد سعيد رئيس الشركة أن سعي الشركة الدائم لتحسين الخدمة والوصول للمستوى اللائق لإرضاء العملاء بما يتوافق مع متطلبات تحالف ستار العالمي، يعد من أهم أسباب تجديد شهادة الإيزاجو فضلاً عن تطوير خدمة تداول الحقائب وإحلال وتجديد المعدات بما يتماشى مع المقاييس والمواصفات العالمية، وكذلك الالتزام باتباع قواعد نظم العمل الخاصة بالسلامة والصحة المهنية في تعامل العاملين مع الطائرة مما يؤدي إلى زيادة ثقة عملائنا من شركات الطيران العالمية والمصرية والتي نقوم بخدمتها في المطارات المصرية".

وأضاف سعيد أن مصر للطيران للخدمات الأرضية تُعتبر أكبر شركة خدمات أرضية فى مصر والشرق الأوسط، حيث تقدم خدماتها حاليًا لعدد 156 شركة طيران محلية وأجنبية.

يذكر أن شهادة الإيزاجو العالمية يتم منحها للشركات العاملة في مجال الخدمة الأرضية كل عامين، وتعد شركة مصر للطيران للخدمات الأرضية، هى أول شركة خدمات أرضية بالشرق الأوسط وإفريقيا تحصل على هذا الاعتماد الدولي.
كلمات البحث
الأكثر قراءة