Close ad

جامعة عين شمس: تثبيت 561 موظفا من المؤقتين.. ونواجه تيارات العنف بالأنشطة الطلابية

19-10-2015 | 14:31
جامعة عين شمس تثبيت  موظفا من المؤقتين ونواجه تيارات العنف بالأنشطة الطلابية الدكتور حسين عيسى
محمود سعد
أكد الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس، أن الجامعة أرسلت كشوفا بأسماء العاملين الذين مر عليهم 3 سنوات على بند الحصائل والصناديق الخاصة إلى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة وعددهم 561 موظفا لتحويلهم إلى بند 2\3 مؤقتين تمهيدا لتثبيتهم فيما بعد.

وأضاف عيسى، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد الآن بجامعة عين شمس، أن الجامعة تواصل جهودها للانتهاء من النادى الرياضى الذى يخدم كل العاملين بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس وتابع عيسى أن هناك أيضا المعارض التى تقام بشكل دورى للملابس والكتب والسلع المعمرة والمنتجات الغذائية والتى توفر للعاملين بالجامعة كافة الاحتياجات بأسعار مناسبة.

ونوه عيسى، إلى أنه تمت الموافقة على مشروع التعاون بين الجامعة والمكتب الإقليمى للغة الإنجليزية بسفارة الولايات المتحدة"ريلو" والذى يهدف إلى معاونة الجامعة فى القيام برسالتها سواء فى تعليم الطلاب وتدريبهم فى مجال البحوث وتوثيق الروابط الثقافية بين الجامعات.

وأكد عيسى، أنه إيمانا بدور الأنشطة الطلابية بالجامعة وتفعيل دور الكليات فى رعاية وتوعية الطلاب منعا للانسياق فى تيارات تدعو للعنف والشغب بما يخالف الإطار الجامعى الذى تدعو له المنظومة التعليمية أعدت إدارة رعاية الشباب بالجامعة برامج أنشطة مكثفة.
كلمات البحث