Close ad

السيسي يشارك قادة الجيش والقوات المسلحة صلاة الجمعة في غياب الحكومة والوزراء.. وجمعة: أنتم في جهاد

26-6-2015 | 13:08
السيسي يشارك قادة الجيش والقوات المسلحة صلاة الجمعة في غياب الحكومة والوزراء وجمعة أنتم في جهادالرئيس عبد الفتاح السيسي، صلاة الجمعة اليوم من داخل مسجد المشير حسين طنطاوى بمدينة نصر.
مها سالم
أدي الرئيس عبد الفتاح السيسى القائد الأعلى للقوات المسلحة، صلاة الجمعة في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة في إطار احتفال الدولة المصرية وقواتها المسلحة بذكري نصر أكتوبر يوم العاشر من رمضان.

حضر الصلاة وزير الدفاع ورئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية ومحافظ القاهرة وعدد من أبناء القوات المسلحة من صغار الضباط والجنود، فيما غابت الحكومة عن المشهد دون مشاركة لرئيس الوزراء أو أي من الوزراء.

وألقي الخطبة الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، التي تناولت فضل شهر الصوم ودروس غزوات انتصر فيها المسلمون في الشهر الفضيل في بدر وفتح مكة، مشيرا إلى عفو الرسول عن أهل مكة رغم ما فعلوه من سفك لدماء المسلمين، كما تناول جهاد وقتال المصريين وقواتها وهم صائمون في حرب أكتوبر التي أعادت للعرب كرامتهم.

وأضاف أن قواتنا الآن تحارب قوي الإرهاب والتي شكلت قوي تسمي العقاب الثوري أو داعش متخفين تحت ادعاء الإسلام وهو برئ منهم، ولولا تضحيات أبناء جيشنا لأصبحنا مستباحين لتلك التنظيمات الإرهابية، موجها للقوات قوله "إنكم في جهاد ديني للدفاع عن الدين من أعدائه.. وعن الوطن كله".
كلمات البحث
الأكثر قراءة