Close ad

تدشين اتحاد المنظمات الهندسية لدول حوض النيل مساء اليوم

10-6-2015 | 11:50
تدشين اتحاد المنظمات الهندسية لدول حوض النيل مساء اليوم نقابة المهندسين
محمد علي
تدشن نقابة المهندسين، مساء اليوم الأربعاء، اتحاد المنظمات الهندسية لدول حوض النيل بحضور عدد من الوزراء وسفراء دول الحوض المعتمدين لدى مصر، وذلك خلال الحفل سيقام بنادي المهندسين بمدينة السادس من أكتوبر، تكريمًا لمجموعة من المهندسين الشباب الأفارقة الذين أنهوا تدريبهم بمصر.

وقال المهندس طارق النبراوي نقيب المهندسين، إن نقابة المهندسين المصرية تبنت هذه المبادرة إدراكًا منها بالدور المحوري للمهندسين في مواجهة تحديات التنمية الاقتصادية التي تواجه الشعوب الإفريقية.

وأكد النبراوي أن هذا الاتحاد يهدف إلى تبادل الخبرات الهندسية العلمية بمختلف المجالات مما يؤدي للارتقاء بمستوى المهندسين، وإنشاء كيان دائم ينظم ويشرف على التعاون بين نقابات ومنظمات المهندسين في دول حوض النيل، وتنظيم الدورات التدريبية بالإضافة إلى تبادل الخبرات في مجالات ومشروعات التنمية الاقتصادية والمجتمعية المتنوعة.

جدير بالذكر أن الإعلان عن مبادرة تأسيس اتحاد المنظمات الهندسية الإفريقية سيكون ضمن حفل سيقام بنادي المهندسين بمدينة السادس من أكتوبر في تمام الساعة السادسة مساءً، تكريمًا لمجموعة من المهندسين الشباب الأفارقة الذين أنهوا تدريبهم بمصر.

ويُشار إلى أن النقابة توفر وسيلة انتقال إلي مقر الاحتفال علي أن يتم التحرك من أمام مقر النقابة في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كلمات البحث
الأكثر قراءة