Close ad

بعد لقاء محلب رئيسها.. "أورانج" الفرنسية تضخ استثمارات جديدة بمصر وتتطلع للتعاون مع "الاتصالات"

2-6-2015 | 17:16
بعد لقاء محلب رئيسها أورانج الفرنسية تضخ استثمارات جديدة بمصر وتتطلع للتعاون مع الاتصالات محلب
كريم حسن
تعتزم الشركة الفرنسية للاتصالات "أورانج" ضخ استثمارات ، وطرح خدمات اتصال جديدة بالسوق المصرية، والتعاون مع شركة الاتصالات المصرية، بهدف الارتقاء بخدمات الاتصالات في مصر.

جاء ذلك خلال لقاءإبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، بمكتبه، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس الإدارة ،الرئيس التنفيذي للشركةالفرنسية ، بحضور وزير الاتصالات.

وعقب اللقاء، صرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء بأن محلب أعرب - خلال المقابلة - عن تقديره لما تحققه الشركة من تقدم في السوق المصرية، مؤكدًا أن العلاقات المصرية -الفرنسية تتمتع بالتميز على كل المستويات، وأن نجاح الشركة بالسوق المصرية يدعم العلاقات الاستراتيجية بين البلدين، كما سيسهم في مزيد من الارتقاء في جودة خدمات الاتصالات في مصر.

ومن جانبه، أكد رئيس الشركة الفرنسية عزمها ضخ استثمارات جديدة، وطرح خدمات اتصال جديدة بالسوق المصرية، مشددًا على تطلع الشركة للتعاون مع شركة الاتصالات المصرية، بما يساعد على الارتقاء بخدمات قطاع الاتصالات في مصر.

من ناحيته، أشار وزير الاتصالات الى أن هناك العديد من الفرص الواعدة بالسوق المصرية ، يمكن للشركة الاستفادة منها، مشيرًا إلى أهمية طرح الشركة خدمات جديدة، تتناسب مع المستهلك المصري، وترتقي بالخدمات المقدمة له.
كلمات البحث
الأكثر قراءة