Close ad

إنهاء اعتصام عمال أسمنت طرة بعد اعتصام دام أكثر من شهر

13-5-2015 | 12:13
إنهاء اعتصام عمال أسمنت طرة بعد اعتصام دام أكثر من شهرعبد المنعم الجمل
محمد خيرالله
أصدرت النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، واللجنة النقابية للعاملين بشركة أسمنت طرة، بيانًا أعلنوا من خلاله إنهاء أزمة عمال أسمنت طرة مع إدارة الشركة بعد اعتصام دام أكثر من شهر، قبل لقاء ممثل الشركة الإيطالية مع رئيس مجلس الوزراء صباح يوم 9 مايو الجاري.

وأكدت النقابة العامة واللجنة النقابية خلال البيان، أنهم عاقدون العزم على البدء فورًا بأقصى جهد لتحقيق أعلى إنتاجية لتعويض الإنتاج عن الفترة السابقة.

وقال البيان "نحن عازمون على المضي قدمًا لنزع فتيل الأزمة واتخاذ الإجراءات والمبادرات التي من شأنها عدم إثارة العاملين في أى من فروع المجموعة".

فيما ناشدت النقابة العامة كل العاملين بمجموعة السويس للأسمنت ببذل أقصى جهد للحفاظ على شركاتهم وإتباع القنوات الشرعية للمطالبة بحقوقهم مستقبلا دون إتاحة الفرصة لأى تدخلات تهدف لتحقيق مآرب على حساب العاملين.

وتؤكد النقابة العامة أنها تثمن جهود كل المستثمرين الذين يعملون على زيادة الإنتاج وتشغيل شركاتهم بطاقتها القصوى لصالح الاقتصاد المصري.

وأضافت النقابة "نؤكد أنه وفى أقرب وقت ممكن عند إشارة البدء للعمل من إدارة الشركة والوفاء بما تم الاتفاق عليه تدق ساعة العمل دون إبطاء".

من جانبه أكد عبد المنعم الجمل، رئيس النقابة العامة، أن تم تشكيل لجنة من إدارة الشركة والعاملين للتجهيز من أجل إعادة التشغيل بعض فض الاعتصام أمس الثلاثاء.

ولفت الجمل إلى أنه خلال 48 ساعة سوف تعلن اللجنة تقريرها وبعدها يتم بدء العمل فورا، وعودة عملية الإنتاج مرة أخرى.
كلمات البحث
الأكثر قراءة