Close ad

رئيس "السكة الحديد" الجديد يجتمع بقيادات الهيئة ويقوم بجولة ميدانية بمحطة مصر

2-12-2014 | 15:49
رئيس السكة الحديد الجديد يجتمع بقيادات الهيئة ويقوم بجولة ميدانية بمحطة مصر السكة الحديد
ولاء مرسى
عقد أحمد حامد، رئيس هيئة السكك الحديدية، سلسة اجتماعات بدأها منذ توليه المنصب مع قيادات الهيئة، واجتمع صباح اليوم بالمهندس نائب رئيس مجلس الإدارة لقطاع السلامة، للاهتمام بتنمية الكوادر الفنية من خلال رفع مستوي التأهيل بواسطة المحاور الثلاثة (المناهج التعليمية- الوسائل التعليمية- المدربين) للوصول إلى أعلي درجات الجوده والأمان.

في سياق متصل، قام بالجولة الميدانية الأولي برفقة قيادات الهيئة ورجال الشرطة ورئيس فرع المنطقة المركزية العسكرية لمراجعة خطط التأمين والمداخل والمخارج، وتفقد متحف السكة الحديد الملحق بمحطة مصر وشدد على ضرورة اهتمام رجال الأمن بحراسة الموقع طوال اليوم وخصوصاً بعد غلق المتحف.

ونبه علي تغيير منظومة تشغيل وفصل الكهرباء بأن يكون الفصل جزئيًا وليس كليًا حتي يتيح لأجهزة الأمن والإنذار العمل في حالة فصل الكهرباء أو الانقطاع المفاجئ.

وأكد ضرورة مراجعة أي أعمال مستجدة مع الاستشاري أولاً للحفاظ علي الهوية الخاصة بالمتحف، وليكون ملجأ لمن يبحث عن التاريخ المادي للنقل والمتعة البصرية في آن واحد.

انتقل بعدها إلي المحطة للاطلاع علي سير التشغيل والخدمات المقدمة للجمهور من قبل العاملين بالهيئة أو بشركة الأمن والنظافة واستمع إلي عدد من الركاب وطلب البحث في شكواهم ومطالبهم ووعدهم بأنه سيبذل ومن معه كل ما في وسعهم من أجل خدمتهم، وشدد علي الاهتمام بشركة النظافة والأمن الاهتمام بنظافة المحطة والالتزام بمعايير السلامة.

كما أكد أن خدمة ورعاية الجمهور علي رأس اهتماماته، وأشار بدراسة لتوفير اتصال مباشر علي كل رصيف مع إدارة خدمة العملاء للتسهيل علي جمهور الركاب الرد علي استفساراتهم.
كلمات البحث