Close ad

وزير الزراعة يخصص مساحات من الأراضي لمشروعات النفع العام في 6 محافظات

11-6-2014 | 12:16
وزير الزراعة يخصص مساحات من الأراضي لمشروعات النفع العام في  محافظاتأيمن فريد أبوحديد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى
أ ش أ
وافق الدكتور أيمن فريد أبو حديد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، على تخصيص مساحات من الأراضي الزراعية في 6 محافظات، لإنشاء عدد من المشروعات ذات النفع العام، وذلك للتيسير على أبناء تلك المحافظات، مما يساهم في رفع مستوى المعيشة لهم.

وتمثلت تلك المشروعات في إقامة محطتي رفع صرف صحي بمحافظة الشرقية الأولى على مساحة 400 متر مربع بمركز منيا القمح، والأخرى على مساحة 360 مترا مربعاً بمركز الزقازيق، وتخصيص 6 قراريط لإقامة مدرسة تعليم أساسي لمركز قلين محافظة كفر الشيخ.

كما وافق أبو حديد، على تخصيص مساحة 28فداناً،و 12 قيراطاً، بمركز إمبابة محافظة الجيزة لتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ مشروع ورشة الخط الثالث لمترو الإنفاق بإمبابة، فيما خصص 2500 متر مربع لإقامة مدرسة السلام بمدينة إدكو محافظة البحيرة.

وفى سياق متصل، وافق وزير الزراعة على تخصيص مساحات من الأراضي لصالح وزارة الإسكان لخدمة مشروعات النفع العام حيث خصص 3 أسهم، 3 قراريط لإقامة محطة معالجة صرف صحي بمركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية، ومساحة 22 سهماً وقيراطًا واحدًا لتنفيذ الطريق اللازم لمرور مواسير مأخذ محطة مياه الشرب بترعة محمود بمركز دير مواس محافظة المنيا.
كلمات البحث
الأكثر قراءة