Close ad

وفود إعلامية عالمية لزيارة المناطق السياحية المصرية والتأكيد على عدم تعرض السائحين لأية مشاكل واستمتاعهم بإقامتهم

19-8-2013 | 13:41
وفود إعلامية عالمية لزيارة المناطق السياحية المصرية والتأكيد على عدم تعرض السائحين لأية مشاكل واستمتاعهم بإقامتهم سياحة
داليا فاروق
يزور اليوم الاثنين، وفد دبلوماسى ألمانى مدينة شرم الشيخ، وذلك للاطلاع على آخر تطورات الموقف بمصر وخاصة فى المناطق السياحية.

وأكد سالم صالح مدير المكتب السياحى بشرم الشيخ، أنه سيتم التنسيق لتحديد موعد للوفد مع محافظ جنوب سيناء لإطلاعهم على الموقف بالنسبة للسائحين المتواجدين بالمدينة، والتأكيد على عدم تعرضهم لأية مشاكل واستمتاعهم بإقامتهم بها.

وأوضح صالح أن هذه الزيارة تأتى فى إطار الجهود المستمرة التى تقوم بها وزارة السياحة لمواجهة التحديات التى تواجه السياحة فى ظل الظروف التى تمر بها البلاد حاليا، وفى ضوء الخطة التى تقوم بتنفيذها غرفة الأزمات بوزارة السياحة.

وعلى جانب آخر فقد استقبل المكتب السياحى بالغردقة وفدين إعلاميين من ألمانيا والنمسا حيث قام المكتب بتنظيم رحلة تعريفية للوفدين بالمدينة وقد شملت الرحلة الممشى السياحى بميدان السقالة ثم زيارة لميدان العروسة والمارينا الجديدة.

وقد التقى الوفدان الإعلاميان بعدد من السائحين للاطلاع على آرائهم وانطباعاتهم، حيث أكد السائحون أنهم يستمتعون بإقامتهم بالغردقة ويقومون بتنفيذ برامجهم السياحية دون أى مشاكل.

كما حرص الوفدان الإعلاميان على التأكد من أن كافة الخدمات بالمدينة تعمل بكفاءة مثل ماكينات الصرف والمطاعم والمحلات.

وقد أعرب الإعلاميون الأجانب عن أن هذه الزيارة قد تركت انطباعا إيجابيا لديهم خاصة أنهم قد عادوا إلى محل إقامتهم بعد الانتهاء من هذه الجولة فى ساعة متأخرة دون الشعور بأى مظاهر للقلق أو عدم الأمان.
كلمات البحث