Close ad

"الإستعلامات" تناشد المراسلين الأجانب نقل الحقيقة بموضوعية وحيادية

5-2-2011 | 15:51
أ ش أ
ناشد السفير اسماعيل خيرت رئيس الهيئة العامة للاستعلامات المراسلين الأجانب والصحفيين والاعلاميين، نقل الحقيقة بموضوعية وحيادية وأن يكونوا منصفين خلال نقلهم نبض الشارع بمختلف اتجاهاته وأفكاره داخل ميدان التحرير وخارجه فى مناطق مصر المختلفة.. مشيرا إلى ضرورة نقل الحقائق وإجراء لقاءات للمواطنين المصريين فى المناطق الأخرى فى مصر وعدم التركيز فقط على فئة دون أخرى، لإظهار الاستقرار الذى تعيشه المناطق المختلفة فى مصر بعيدا عن ميدان التحرير .
جاء ذلك خلال الجولة التى قام بها السفير اسماعيل خيرت اليوم بصحبة عدد من الطواقم الصحفية والمراسلين الأجانب ومراسلى الفضائيات، لميدان التحرير، بهدف نقل الصورة الواقعية على أرض الواقع وتوفير الظروف لقيام الصحفيين والاعلاميين بالتحدث والتجول بحرية بين المتظاهيرين وإجراء حوارات لنقل الحقيقة والواقع بعيدا عن التهويل والإدعاءات التى تتردد ببعض وسائل الإعلام على غير الحقيقة.
أكد السفير اسماعيل خيرت رئيس الهيئة العامة للاستعلامات أن مصر تدين كافة الاعتداءات أو المضايقات التى تتعرض لها الطواقم الاعلامية والصحفية والمراسلون الأجانب، موضحا أنه يتم التعامل بجدية واهتمام مع أى شكوى وتحاول تذليل العقبات أمام الصحفيين والمراسلين الأجانب لنقل الواقع على الأرض بحرية وحيادية تامة.
كلمات البحث
الأكثر قراءة