Close ad

مدير مستشفى الهلال: لم أتلق استدعاء من النيابة.. وتم تسليم دفاتر المستشفى وأوراق محمد الجندى للتحقيق

4-2-2013 | 13:53
حسام زايد
أكد الدكتور محمود الشناوى، مدير مستشفى الهلال، أنه لم يتلق استدعاء من النيابة حتى الآن، لكنه تلقى طلبا لإرسال جميع أوراق الناشط السياسى محمد الجندى ودفاتر المستشفى، وتم بالفعل إرسال الموظف الإدارى المختص بتلك الأوراق للنيابة.

وأشار إلى أن مستشفى الهلال لديه نقطة شرطة بالداخل، والنظام يحتم إبلاغ نقطة الشرطة بوصول حالات الإصابة، وقد تم هذا الإجراء بالفعل بمجرد وصول محمد الجندى بسيارة الإسعاف مصابا وفاقدا للوعى.

وأضاف أن الطب الشرعى حضر يوم السبت الماضى إلى المستشفى وناظر المصاب، واليوم بعد وفاته تم إخطار النيابة وصرحت بنقله إلى مشرحة زينهم.

وقال مدير المسشتفى إن المصاب محمد الجندى قد تم التعامل معه طبيا منذ لحظة وصوله، وهذا دور المستشفى، و"لا نعرف شيئا عن ملابسات إصابته، أو كيف حدثت، وقد قمنا بواجبنا الطبى على أكمل وجه إلى أن نفذ قضاء الله".

كان المصاب قد توفى فجر اليوم، بعد تدهور حالته الصحية، ودخوله فى حالة غيبوبة تامة، إثر إصابته بنزيف حاد فى المخ، وأوضح تقرير الصحة بأن المصاب قد وصل الى المستشفى فجر الإثنين ٢٨ يناير ٢٠١٣ الساعة ٢.٣٠، وكان يعاني من تدهور بحالة الوعي وهبوط في الدورة الدموية، وتم إجراء أشعة مقطعية على المخ، وتبين أنه يعاني من ارتشاح بالمخ واشتباه نزيف، وتم إدخاله الرعاية المركزة.
كلمات البحث