Close ad

أمين عام المهندسين: ما تشهده مصر من مشروعات قومية على يد الرئيس السيسي عبور ثان

24-10-2020 | 22:27
أمين عام المهندسين ما تشهده مصر من مشروعات قومية على يد الرئيس السيسي عبور ثان المهندس محمود مغاوري الأمين العام لنقابة المهندسين
محمد علي

قال المهندس محمود مغاوري الأمين العام لنقابة المهندسين، إن ما تشهده مصر بعد ثورة 30 يونيو من مشروعات قومية على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي يعد عبورًا ثانيًا.

موضوعات مقترحة

وقال المهندس «مغاوري» خلال الحفل الذي تنظمه نقابة المهندسين لتكريم عدد من المهندسين العسكريين المشاركين في حرب أكتوبر المجيدة، إن القوات المسلحة نجحت في إنجاز تاريخي كانت من المفترض أن يكون خلال ٢٠عاما، ولكن العزيمة المصرية حققت انجازًا شارك فيه قامات هندسية عظيمة قامت في وقت قياسي ببناء الكباري والمشاركة في حرب أكتوبر المجيدة في جميع تشكيلتها.

وأكد، أن سلاح المهندسين والفكر الهندسي والطاقة الهندسية في حرب أكتوبر وهو إعجاز هندسي يدرس حاليًا لأنه إنجاز تاريخي، موضحًا أنه يعاد حاليا من بناء بنية تحتية قوية لمصر يتبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي من خلال مشروعات قومية عملاقة.

وأشاد «مغاوري» بدور وفكر الرئيس البطل الراحل محمد أنور السادات.

ورحب الأمين العام لنقابة المهندسين، بالدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق، والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المالية والرى الذي يحضر الاحتفالية نائبا عن رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، والمهندسين العسكريين المشاركين في حرب أكتوبر المجيدة.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: