Close ad

التضامن: تنسيق مستمر مع منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لتقديم الرعاية للأطفال والكبار بلامأوي

2-10-2020 | 15:07
التضامن تنسيق مستمر مع منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لتقديم الرعاية للأطفال والكبار بلامأوي الوحدة المركزية لبرنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي
أميرة هشام

استقبلت الوحدة المركزية لبرنامج حماية الأطفال والكبار بلامأوي، بوزارة التضامن الاجتماعي، وفدا من منظومة الشكاوي الحكومية التابعة لرئاسة مجلس الوزراء.

موضوعات مقترحة

واستعرض الاجتماع، آلية التعاون المشتركة بين البرنامج ومنظومة الشكاوي الحكومية التي تعمل علي تعزيز التعاون مع الوزارات والجهات الحكومية.

وأكد حسني يوسف، مدير البرنامج، أن منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة لها دور كبير جدا في تعزيز التعاون بين الجهات الحكومية.

وأشار، إلى أن المنظومة تدعم البرنامج من خلال التنسيق بين الأجهزة الحكومية منها وزارة الداخلية ووزارة الصحة ( الامانة العامة للصحة النفسية )، وذلك من خلال فريق التدخل السريع الطبي بالمنظومة لتسهيل إيداع الأطفال والكبار بلا مأوى لتلقي كافة أوجه الرعاية الطبية تمهيدا لإيداعهم من خلال البرنامج بدور الرعاية الاجتماعية بعد تماثلهم للشفاء.

ولفت يوسف، إلي أن الوزارة تنفذ برنامجأ قومياً لحماية الاطفال والكبار بلامأوي بالتعاون مع صندوق تحيا مصر.

وأوضح، أن منظومة الشكاوي الحكومية لها دور كبير في تذليل كافة العقبات والتنسيق مع الوزارات، حيث يعمل البرنامج علي الرد الفوري علي جميع الشكاوي والبلاغات الواردة بالخط الساخن لمنظومة الشكاوي الحكومية 16528.

وقدم يوسف، الشكر لمنظومة الشكاوي الحكومية برئاسة مجلس الوزراء علي سرعة الاستجابة والتعاون المستمر والمكثف.

وقد حضر اللقاء، كرم خليفة مدير متابعة الجهات الحكومية بالمنظومة وأحمد المزين مدير متابعة وزارة التضامن الاجـتماعي بمنظومة الشكاوي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: