Close ad

٦ سبتمبر.. "ألسن عين شمس" تفتح باب تنسيق رغبات الطلاب الجدد

3-9-2020 | 16:58
٦ سبتمبر ألسن عين شمس تفتح باب تنسيق رغبات الطلاب الجدد الدكتورة سلوى رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس
محمود سعد

أعلنت الدكتورة سلوي رشاد عميد كلية الألسن بجامعة عين شمس، فتح باب تنسيق الرغبات للطلاب الجدد للعام الدراسي ٢٠٢٠/٢٠٢١، بداية من يوم الأحد الموافق ٦ من سبتمبر الجاري، تحت رعاية د.محمود المتيني رئيس الجامعة، د.عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف د.ناصر عبد العال وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

موضوعات مقترحة

وأوضحت أنه يجب على الطلاب اللذين وصلهم خطاب الترشيح من مكتب التنسيق للالتحاق بالكلية التوجه إلى الكلية يوم الأحد الموافق ٦ من سبتمبر الجاري، و لمدة أسبوع ماعدا الجمعة و السبت من الساعة التاسعة حتى الثانية ظهرا لتقديم ورقة الرغبات وتمام عملية التنسيق الداخلي بأقسام الكلية، و شددت على ضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لتداعيات فيروس كورونا المستجد، حيث سيتم الالتزام بالتباعد الاجتماعى، كذلك ضرورة الطالب بارتداء الكمامة وعدم وجود أكثر من مرافق مع الطالب.

وعن خطوات التقديم أشارت إلى أنه يجب على الطلاب استلام ورقة الرغبات من الكلية، و استكمال البيانات المطلوبة فى الورقه بمساعدة اتحاد الطلاب ، ثم تسليم الورقة لمكتب شئون الطلاب مع صورة من بطاقة الترشيح، صورة من شهادة الثانوية العامة، صوره من شهادة الميلاد.

و شددت على أنه فى حالة تقديم الطالب لأكثر من ورقة رغبات سيتم اعتبارها لاغية، على أن يتم إعلان نتائج التنسيق الداخلي للأقسام خلال ٢٠ يوماً من تاريخه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة