Close ad

جامعة حلوان تعلن مميزات برنامج الدراسات العليا بنظم معلومات الأعمال بكلية التجارة

17-8-2020 | 13:59
جامعة حلوان تعلن مميزات برنامج الدراسات العليا بنظم معلومات الأعمال بكلية التجارة كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان
محمود سعد

أعلنت كلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان عن مميزات برنامج الدراسات العليا في نظم معلومات الأعمال PBIS وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، حيث يمنح البرنامج درجات الدبلوم والماجستير ودكتوراه الفلسفة في تخصص نظم معلومات الأعمال.

موضوعات مقترحة

وأفاد الدكتور نشأت الوكيل القائم بعمل عميد الكلية أن برنامج الدراسات العليا الأكاديمية في نظم معلومات الأعمال (PBIS ) يعمل بنظام الساعات المعتمدة، وتتم الدراسة في البرنامج باللغة الإنجليزية، ويقوم بالتدريس في البرنامج نخبة من أساتذة كلية التجارة وإدارة الأعمال، علاوة على نخبة منتقاة من أساتذة كلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة.

وأضاف عميد الكلية أن البرنامج يسهم في إعداد خريج تنافسي يتمتع بالمعرفة والمهارات اللازمة لاحتياجات سوق العمل على المستوى المحلي و الإقليمي والدولي في مجال تكنولوجيا ونظم معلومات الأعمال.

ويشمل البرنامج الفئات المستفيدة والمستهدفة من الدراسة بالبرنامج وهم :
-المديرون ومن يشغلون وظائف إدارية وإشرافية في مختلف المؤسسات.
- المعيدون والمدرسون المساعدون بالجامعات والمعاهد العليا الحكومية والخاصة.
- أخصائي نظم معلومات الأعمال بقطاعات الدولة المختلفة و الشركات العامة و الخاصة.
- الراغبون في تطوير قدراتهم ومعارفهم ومهاراتهم الذاتية بصورة عصرية. - العاملون في مجال تكنولوجيا ونظم معلومات الأعمال.
- خريجو تخصص نظم معلومات الأعمال (BIS) وخريجو تخصص نظم المعلومات الإدارية (MIS ) من مختلف الجامعات المصرية والعربية والأجنبية و المعاهد العليا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة