Close ad

سفير مصر لدي ماليزيا يبحث مع وزير الشئون الإسلامية أوجه التعاون الثنائي | صور

14-8-2020 | 21:15
سفير مصر لدي ماليزيا يبحث مع وزير الشئون الإسلامية أوجه التعاون الثنائي | صورسفير مصر لدي ماليزيا يبحث مع وزير الشؤون الإسلامية أوجه التعاون الثنائي
سمر نصر

التقى السفير جمال عبد الرحيم متولي، سفير مصر لدى ماليزيا، بوزير الشئون الإسلامية الماليزي د. ذو الكفل محمد البكري، وذلك بمقر وزارة الشؤون الإسلامية بماليزيا.

موضوعات مقترحة

أكد السفير المصري تميز العلاقات الثنائية بين البلدين والدور المهم الذي يلعبه الأزهر الشريف في دعم أواصر التعاون بين مصر وماليزيا، مُثنياً علي الدور الهام الذي تلعبه المنظمة العالمية لرابطة خريجي الأزهر الشريف - فرع ماليزيا، وموضحاً حرص مصر على استمرار تواصلها مع خريجي الأزهر الشريف من مختلف دول العالم.

من جانبه، أشاد وزير الشئون الإسلامية الماليزي بالدور الهام الذي يلعبه مبعوثي الأزهر في ماليزيا، معرباً عن تقدير قادة بلاده من ملك ماليزيا ورئيس وزرائها لدور مؤسسة الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر د. أحمد الطيب في خدمة الدين الإسلامي والأمة الإسلامية.

وأشار إلي قرارهما بمنح فضيلته جائزة "الشخصية الإسلامية الأولى لعام 1442ه/2020" وهي الجائزة السنوية التي يتم منحها للشخصيات المرموقة دولياً التي تلعب دوراً بارزاً في خدمة الإسلام والمسلمين.


جانب من اللقاءجانب من اللقاء

جانب من اللقاءجانب من اللقاء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة