Close ad

طوارئ بمياه المنيا استعدادا لعيد الأضحى المبارك

29-7-2020 | 10:17
طوارئ بمياه المنيا استعدادا لعيد الأضحى المبارك المهندس ياسر أحمد الشهاوى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا
عصمت الشامي

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا تشكيل غرفة طوارئ استعدادا لعيد الاضحى المبارك وذلك لمتابعة كافة مواقع ومحطات الشركة على مستوى المحافظة

موضوعات مقترحة

وأكد المهندس ياسر الشهاوى رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا والعضو المنتدب ان كافة محطات المياه والصرف الصحى على أتم الاستعداد طوال الـــــــ٢٤ ساعة خلال فترة العيد للعمل على حل كافة العقبات حتى لا يعكر صفو المواطنين باحتفالهم بهذه المناسبة المباركة

وناشد الشهاوى كافة المواطنين الحفاظ على المياه وعدم الاهدار فى استخدامها وكذلك الحفاظ على شبكة الصرف الصحى وعدم القاء مخلفات الاضاحى فى الشبكة لمنع حدوث الانسدادات والطفوحات.

ونوه الشهاوى بان الخط الساخن بالشركة يعمل طوال الـــــ٢٤ حيث يمكن للمواطنين الاتصال بــــ١٢٥ من التليفون الارضى او ٠١٢٧١١٩٦١٩٦موبايل او خدمة الواتس ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧وسيتم التواصل مع الشاكى والعمل على حل شكواه.

كانت الشركة القابضة لمياه الشرب قد أعلنت عن رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات، لاستقبال عيد الأضحى.

ووجه المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادًا لإجازة عيد الأضحى المبارك ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فوراً وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأكد انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة