Close ad

مصر للطيران تسير 27 رحلة دولية منتظمة ورحلات استثنائية للسعودية

17-7-2020 | 16:52
مصر للطيران تسير  رحلة دولية منتظمة ورحلات استثنائية للسعودية رحلات مصر للطيران
تهانى عبد الرحيم وهشام عبد العزيز

أعلنت الشركة الوطنية مصر للطيران، جدول تسيير رحلاتها الدولية، اليوم الجمعة، والذي يشمل 27 رحلة دولية بخلاف رحلاتها الداخلية ورحلات الشحن الجوي التي تسيرها يوميا إلى عواصم ومدن العالم.

موضوعات مقترحة

وأوضحت مصر للطيران، في بيان لها اليوم، أن الرحلات كانت إلى وجهات " لندن - باريس - لارناكا - أثينا - ميلانو - نيويورك - جنيف - روما - فرانكفورت - اسطنبول - أمستردام - كوبنهاجن - موسكو - برلين - جوبا - ميونخ - دبي - البحرين - الشارقة - بيروت - بودابيست و رحلتين جويتين إلي ابو ظبي والكويت ومسقط"، بواقع رحلة واحدة إلى كل وجهة دولية بخلاف مدينتي دبي وأبوظبي، حيث تسير مصر للطيران رحلتين يوميا إلى المدن الإماراتية.

وأشارت الشركة الوطنية، إلى استمرار رحلاتها الاستثنائية إلى مدن المملكة العربية السعودية، بكل من جدة والدمام والرياض، وذلك لنقل ما يقرب من 2500 راكب هناك.

وتستأنف الشركة الوطنية مصر للطيران، رحلاتها الجوية من القاهرة إلى كل من الخرطوم وإسطنبول ونيروبي وأنجمينا، وذلك في ضوء الخطة التي وضعتها مصر للطيران لعودة رحلاتها الدولية إلى العديد من المدن حول العالم، بعد قرار فتح الطيران من وإلى المطارات المصرية في أول يوليو الجاري.

وتبدأ الشركة رحلاتها إلى مدينة الخرطوم بدولة السودان بمعدل رحلة واحدة يوميًا اعتبارًا من الأحد الموافق 19 يوليو الجاري، وإلى اسطنبول (تركيا) بمعدل رحلة واحدة يوميًا ونيروبى بمعدل 4 رحلات أسبوعية من بينها رحلتين عبر دار السلام بالإضافة إلى رحلتين أسبوعيا إلى أنجميا بدولة تشاد وسيتم تشغيل هذه الرحلات اعتبارا من الأول من أغسطس المقبل2020

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة