Close ad

الهلال الأحمر يبدأ المرحلة الثانية من حملة "كلمة شكرا مش كفاية" لدعم الأطباء|صور

19-6-2020 | 11:53
الهلال الأحمر يبدأ المرحلة الثانية من حملة كلمة شكرا مش كفاية لدعم الأطباء|صورحملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباء
أميرة هشام

يواصل الهلال الأحمر المصري، تنفيذ تدخلاته لمكافحة فيروس كورونا، والتخفيف من آثاره علي المواطنين والمستشفيات والأطباء.

موضوعات مقترحة

وفي هذا السياق بدأ المرحلة الثانية من حملة كلمة شكرا مش كفايه بالتعاون مع إحدى الشركات الخاصة ومن خلال متطوعي الهلال الأحمر المصري المنتشرين بمحافظات الجمهورية بتوزيع أدوات الحماية الشخصية على الفرق الطبية بالمستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة والمخصصة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

يأتي ذلك كرسالة شكر وتقدير للدور العظيم الذي تقوم به الفرق الطبية في مواجهة انتشار الفيروس، وتستهدف تلك الحملة أكثر من 7000 طبيب وممرضة من الأطقم الطبية بمستشفيات العزل بالقاهرة، الإسكندرية، الغربية، الدقهلية، المنوفية، الإسماعيلية، جنوب سيناء، الفيوم، بني سويف، أسيوط، أسوان، قنا والأقصر.

وقد بدأت تلك المرحلة منذ 13 يونيو الحالى بمستشفيات (الجمهورية التعليمي، احمد ماهر التعليمي، المطرية التعليمي، جامعة الأزهر، منشية البكري، هليوبليس، بدر التعليمي، المجمع الطبي بطنطا، صدر المحلة الكبرى، الحميات، حميات المنصورة، جامعة المنصورة، صدر المنصورة، مستشفى الصدر بالإسماعيلية، بيت الشباب بالإسماعيلية، أبو خليفة، مستشفيي النموذجي/ التامين بالفيوم ، مستشفيي الجامعي بالفيوم، ... وتستمر حتى آخر الشهر لتغطية أكثر من 40 من مستشفيات العزل.

وفي السياق نفسه استقبل المحافظون بالمحافظات التي تنفذ فيها الحملة فرق الهلال الأحمر المصري للمشاركة في توزيع الهدايا المقدمة للأطقم الطبية ولتشجيعهم وشكرهم علي رسالتهم الإنسانية.

وأكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار على وجود تعاون وتنسيق مستمر بين المحافظة والهلال الأحمر المصري بالمحافظة في تنفيذ حملات ميدانية؛ لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد من خلال فرق ميدانية تقوم بتعقيم وتطهير لمؤسسات الدولة التي تقدم خدماتها للجمهور، بالإضافة لحملات التوعية والتي تستهدف دور الأيتام والمسنين والأماكن العامة.

وعلي جانب آخر استقبل الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم فريق الهلال الأحمر المصري، حيث أشاد بدور الهلال الأحمر المصري في مواجهة انتشار فيروس كورونا بالمحافظة والتنسيق الدائم لتوحيد الجهود في مواجهة انتشار فيروس كورونا. 


حملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباءحملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباء

حملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباءحملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباء

حملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباءحملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباء

حملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباءحملة (كلمة شكرا مش كفاية ) لدعم الأطباء
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة