Close ad

وفاة نائب مدير معهد القلب إثر إصابته بالكورونا

11-6-2020 | 12:28
وفاة نائب مدير معهد القلب إثر إصابته بالكورونامعهد القلب
عبد الله الصبيحي

نعى الدكتور محمد أسامة، عميد المعهد القومي للقلب، نائبه للشئون الفنية، الدكتور يسري كامل فوزي، الذي وافته المنية صباح اليوم، إثر إصابته بفيروس الكورونا، قائلا: "أطباء مصر بخير.. يبذلون كل جهد من أجل المواطن المصري حتى آخر نفس ولا يخافون الموت".

موضوعات مقترحة

وأضاف، أن الدكتور يسري كامل، أصيب بفيروس كورونا منذ أسبوعين، وتم حجزه بمستشفى العجوزة، ووافته المنية صباح اليوم، وقال إنه كان مسئولا عن تجهيز أطباء المعهد الذين يعملون بمستشفيات العزل، حيث كان يعلمهم كيف يعالجون المرضى، والطرق الصحيحة للوقاية من فيروس الكورونا، بالإضافة إلى أنه كان دائما متواجدا بمعهد القلب منذ بداية أزمة فيروس كورونا لتشخيص حالات كورونا.

وأوضح، أن الفقيد كان يبذل جهدًا غير عادي، طول حياته داخل معهد القلب، ويعد مثالا للعطاء، في خدمة زملائه وللمرضى في آن واحد، حيث كان دائما يسعى لتقديم كل ما هو جديد، لنصل لخدمة تليق بالمواطن المصري.

وأشار إلى أن معهد القلب القومي فقد اثنين من أفضل الاستشاريين بالمعهد في مواجهة جائحة فيروس كورونا، وهما الدكتور يسري كامل فوزي، والدكتور محمد فريد الجندي، الذي لم يتوقف عن عمله بالمعهد القومي للقلب، ومعهد ناصر للبحوث والعلاج، ومستشفى مبرة مصر القديمة، حتى أصيب بهذا الفيروس أيضا ووافته المنية.


الدكتور يسري كامل فوزيالدكتور يسري كامل فوزي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: