Close ad

وزير الري والعاملون المخالطون لمحافظ الدقهلية يخضعون لفحص "كورونا"

19-5-2020 | 11:55
وزير الري والعاملون المخالطون لمحافظ الدقهلية يخضعون لفحص كوروناالدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري
أحمد سمير

أكد المهندس محمد السباعي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الموارد المائية والري، إجراء الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري، المسحة الطبية للكشف عن الإصابة بفيروس "كورونا"، وذلك بعد لقائه محافظ الدقهلية بالأمس.

موضوعات مقترحة

وأوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الري لـ"بوابة الأهرام"، خضوع جميع المخالطين للمحافظ من العاملين بالوزارة للفحص الطبي، من عمل المسحات، وقياس الحرارة باستخدام الكواشف الحرارية، كما تم تطهير مكتب الوزير ومبنى الوزارة والجراجات والسيارات، وفق الإجراءات المتبعة، من قبل الوزارة، والمحددة من قبل وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، في حالات الاختلاط مع حالات مصابة.

كان الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الموارد المائية والري، قد استقبل الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية؛ لبحث سبل التعاون بين الوزارة والمحافظة فيما يتعلق بالشأن المائى وتنفيذ المشروعات المشتركة، أمس الاثنين، فيما أعلن محافظ الدقهلية، مساء الأمس، ثبوت إصابته بفيروس كورونا.

من جانبها، أعلنت وزارة الموارد المائية والري، في بيان، منتصف ليل الاثنين، أن الدكتور محمد عبد العاطي، بصحة جيدة، وأنه تم اتخاذ الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من انتشار فيروس كورونا خلال لقائه مع محافظ الدقهلية، الذي أُعلن إصابته بالفيروس.

وأوضحت الوزارة، في بيانها، الإجراءات الاحترازية التي تم اتباعها خلال اللقاء، حيث شملت، ارتداء الكمامات والقفازات، وكذلك الحفاظ على المسافات البينية خلال اللقاء وعدم المصافحة بالأيدي .

وأشار البيان، إلى تعقيم المكتب بالمطهرات، وفحص المخالطين فى ضوء الحرص على صحة العاملين بالوزارة.

وأعرب الدكتور عبد العاطي عن خالص تمنياته بالشفاء العاجل للدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة