Close ad

وزير التعليم ينشر رسالة صوتية صادمة من دكتورة تحرض طلاب الثانوية على الغش والتسريب.. ويرد: طامة كبرى

2-5-2020 | 03:41
وزير التعليم ينشر رسالة صوتية صادمة من دكتورة تحرض طلاب الثانوية على الغش والتسريب ويرد طامة كبرىالدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم
أحمد حافظ

نشر الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم رسالة صادمة من إحدى السيدات ادعت خلالها أنها دكتورة في مجال الصحافة والإعلام قامت بتحريض طلاب الثانوية العامة على الغش والتسريب نكاية في الوزير الذي أصر على تفعيل نظام التابلت.

موضوعات مقترحة

وحسب الرسالة الصوتية، فإن الوزير يقوم بترهيب الطلاب بالدخول على جروبات الطلاب على فيسبوك، وطالبتهم بتغيير أسماء الجروبات حتى لا يكتشفها أحد، وقالت إنه ليس من صلاحيات الوزير الدخول على جروبات الطلاب والتفتيش فيها.

وعلق الوزير على الرسالة بقوله "أدعوكم ونحن نجهز سحور شهر رمضان الكريم أن نستمع إلى أحد أولياء الأمور لطالبة في أولي ثانوي وهي تحرض زملاءها علي الغش بأريحية وتدعو لهم أن يصبحوا "دكاترة" مثلها، وكأن الغش أصبح هو "الحق الطبيعي" الذي تريد الوزارة سلبهم إياه.

أضاف "قد تكون هذه السيدة مأجورة لأهل الشر الذين لا يريدون لمصرنا خيرًا وهو شيء يجب الانتباه إليه وقد تكون ولية أمر عادية وهذا ما تراه "الصواب" وهي الطامة الأكبر، أعتقد أنه من المهم جدا كمجتمع أن نراجع أنفسنا ونقرر ماذا نريد حقاً من التعليم".


 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: