Close ad

إجراء الكشف الطبي الاحترازي على العاملين بالقابضة للمطارات لمواجهة «كورونا» | صور

18-3-2020 | 14:48
إجراء الكشف الطبي الاحترازي على العاملين بالقابضة للمطارات لمواجهة «كورونا | صورالكشف الطبي على العاملين بالقابضة للمطارات
تهاني عبد الرحيم وهشام عبد العزيز

قامت الشركة القابضة للمطارات بالتنسيق مع وزارة الصحة بإجراء كشف طبي احترازي على العاملين المتواجدين بالشركة لرصد أي أعراض أولية للمرض، في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا COVID-19 المستجد .

موضوعات مقترحة

ووجه المهندس محمد سعيد محروس بالتنسيق مع وزارة الصحة والحجر الصحي بمطار القاهرة لاتخاذ أي إجراءات من شأنها الاطمئنان على صحة الموظفين كما وجه الشكر للأطباء بوزارة الصحة أبطال المشهد الحالي.

يذكر أن سيارة وزارة الصحة المجهزة للكشف عن أعراض كورونا، قامت بقياس الحرارة للموظفين و متابعة وجود أي أعراض تنفسية تدل علي المرض وكذلك توضيح الفرق بين الانفلونزا الموسمية والحساسية العادية وفيروس كورونا المستجد، كما قام الأطباء بشرح إجراءات الوقاية والنظافة التي تقي من العدوى.

ومن المقرر أن تقوم سيارة وزارة الصحة بالكشف علي العاملين المتواجدين في جميع الشركات التابعة للقابضة للمطارات، حيث تم بالأمس الكشف عن موظفي الشركة المصرية للمطارات والوطنية لخدمات الملاحة الجوية وتتواجد سيارة اخري تابعة لوزارة الصحة بمطار القاهرة للكشف علي موظفي شركة ميناء القاهرة الجوي وكافة العاملين بالمطار علي مدار اليوم.


جانب من الكشف الطبى على العاملينجانب من الكشف الطبى على العاملين

جانب من الكشف الطبى على العاملينجانب من الكشف الطبى على العاملين

جانب من الكشف الطبى على العاملينجانب من الكشف الطبى على العاملين
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة