Close ad

عبد المحسن سلامة: عقد مجلس إدارة الأهرام بتشكيله الجديد فور إعلان الفائزين في الانتخابات والمعينين

5-3-2020 | 16:36
عبد المحسن سلامة عقد مجلس إدارة الأهرام بتشكيله الجديد فور إعلان الفائزين في الانتخابات والمعينينالأستاذ عبدالمحسن سلامة
محمد علي

أكد الكاتب الصحفي عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن مجلس إدارة المؤسسة سوف يعقد أول اجتماعاته فور إعلان الهيئة الوطنية للصحافة، أسماء الفائزين في انتخابات مجلس الإدارة علي مقاعد الصحفيين والإداريين والعمال، والبالغ عددها 6 مقاعد بواقع مقعدين لكل فئة، وكذلك أسماء المعينين في مجلس الإدارة.

موضوعات مقترحة

وأعلنت الهيئة الوطنية للصحافة، أنها ستعلن نتائج انتخابات الجمعيات العمومية ومجالس الإدارة في المؤسسات الصحفية القومية، رسميا في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء 17 مارس الجاري، بعد انتهاء عمليات الفرز وتدقيق النتائج.

وقال عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام: "نرحب بمن يختاره الزملاء ونعمل معه، في استكمال ما تحقق من إنجازات خلال العامين ونصف الماضية، ومفيش مرشح عايزينه، ومرشح مش عايزينه".

وأكد سلامة أن انتخابات مجلس الإدارة والجمعية العمومية بالمؤسسة، تجرى في جو ديموقراطي كامل، وفي هدوء واستقرار، تحت إشراف قضائي كامل، في أربعة مواقع مختلفة داخل المؤسسة، الجلاء وأكتوبر وقليوب والإسكندرية، مقسمة علي 20 لجنة، بين صحفيين وإداريين وعمال، بشكل لا يؤثر علي سير العمل داخل إدارات المؤسسة المختلفة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة، أن هناك متابعة دقيقة ومستمرة من الهيئة الوطنية للصحافة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، والمستشار عادل بريك، لأن الانتخابات بمؤسسة الأهرام، هي نموذج ورسالة لما تعيشه مصر من مناخ تحكمه الشفافية، وعملية ديمقراطية تجرى في حرية تامة وشفافية وإشراف قضائي كامل، وأن الإدارة ملتزمة بالحياد التام، وتقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

وأشار سلامة إلي أن إدارة المؤسسة ترحب بمن يختاره الزملاء ونعمل معه، في استكمال ما تحقق من إنجازات خلال العامين ونصف الماضية، وأضاف أن الاجواء الطيبة التي تجري فيها الانتخابات تعكس كون الأهرام مؤسسة عريقة، لها جذور تمتد لـ١٤٦ سنة، وتشكل ٤٥٪ من إجمالي العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية، وهي بداية ونموذج لباقي المؤسسات، معربا عن أمله أن يعمل الجميع لمصلحة المهنة والمؤسسة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: