Close ad

عبد المحسن سلامة: مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كان حلما وأصبح واقعا | صور

20-2-2020 | 16:32
عبد المحسن سلامة مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كان حلما وأصبح واقعا | صورالأستاذ عبدالمحسن سلامة فى المؤتمر
عصمت الشامي - عمر المهدي

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، إنه يعمل على إقامة معرض "العاصمة" بشكل سنوي، وذلك بالتعاون مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن الدولة المصرية تعطي اهتمامًا خاصًا لهذا المشروع القومي الضخم.

موضوعات مقترحة


وأضاف عبد المحسن، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي المنعقد لإعلان افتتاح معرض العاصمة، أن مؤسسة الأهرام تحرص دائمًا على المشاركة في المعراض العقارية، موضحًا أن الأهرام سوف تشارك في معرض عقاري كبير يقام في المملكة العربية السعودية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة كان حلما وأصبح واقعا، حيث جاء ذلك عن طريق تكاتف كل مؤسسات الدولة المصرية من القطاع الخاص والقطاع العام.

وأعلن عبد المحسن، أن مؤسسة الأهرام تسير على الطريق الصحيح وفي نحو تحقيق طفرة داخل المؤسسة، موضحا أنه تم التوسع في جامعة الأهرام الكندية، والتي تأتي بربح سنوي يصل إلى 400 مليون جنيه.

وطالب عبد المحسن، بإنشاء مدينة إعلامية داخل العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك لتقديم محتوي إعلامي متميز للشعب المصري.

جدير بالذكر أن معرض "عاصمة الأمل" يضم مجموعة كبيرة من أبرز المشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يعد مؤشرًا قويًا لقياس نمو العاصمة الجديدة واتجاهات السوق بها، حيث تعد العاصمة واحدة من أهم المدن الذكية بالعالم، بصفة هذا المؤتمر والمعرض هو الحدث العقارى الأبرز في مصر خلال الفترة الحالية.


جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

جانب من المؤتمرجانب من المؤتمر

الأستاذ عبدالمحسن سلامة فى المؤتمرالأستاذ عبدالمحسن سلامة فى المؤتمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: