Close ad

مصادر بمصر للطيران: رحلة خاصة لإعادة المصريين الموجودين فى بؤر فيروس كورونا من الصين.. غدا

1-2-2020 | 16:17
مصادر بمصر للطيران رحلة خاصة لإعادة المصريين الموجودين فى بؤر فيروس كورونا من الصين غدا مصر للطيران
هشام عبد العزيز

قالت مصادر مطلعة بشركة مصر للطيران، إن الطائرة الخاصة بإعادة المصريين الموجودين فى بؤرة فيروس كورونا بمدينة ووهان الصينية، تنطلق صباح غد الأحد.

موضوعات مقترحة

وأضافت أن الطائرة تحمل على متنها فريقا طبيا متكاملا، تم اختياره من قبل وزارة الصحة، وأن مكتب الحجر الصحي بمطار القاهرة الدولي لن يسافر منه أحد حرصا على سير الإجراءات الصحية المتبعة بمطار القاهرة الدولي.

أضافت المصادر، أن الطائرة الخاصة برحلة الصين تتسع لأكثر من 300 راكب بخلاف أطقم العمل، وأكدت انه سيتم اتخاذ كافة التدابير الصحية الأولية اللازمه فور استقبال المصريين القادمين من الصين.

كان المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أعلن أنه فى اجتماع مجلس الوزراء أمس تم مناقشة تفاصيل عودة المصريين من الصين، مشيراً إلى توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسى باتخاذ الإجراءات اللازمة لعودة من يرغب من المصريين الموجودين فى بؤرة الفيروس بمدينة ووهان الصينية..

وكان المستشار نادر قد أكد أنه لم يصب أى مصرى موجود فى الصين بالفيروس، موضحاً أن هناك إجراءات مهمة لما بعد العودة، حيث يتم وضعهم فى حجر صحى لمدة 14 يوما تحت الملاحظة الدقيقة، بالإضافة إلى كل من تعامل معهم منذ دخولهم الطائرة وحتى منطقة الحجر الصحى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة