أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أن عدد الشكاوي الفنية والتجارية المقدمة من المواطنين، عبر المنظومة الإلكترونية لتلقي الشكاوي وعبر الخط الساخن (121) وبوابة الشكاوي الحكومية التابعة لمجلس الوزراء، منذ انطلاق المنظومة وحتي اليوم الأربعاء، بلغت 4 ملايين و927 ألفا و898 شكوي.
موضوعات مقترحة
وأضافت الوزارة، في بيان اليوم، أن عدد الشكاوي التي تم حلها بلغت 4 ملايين و924 ألفا و736 شكوى، بنسبة بلغت 99,94%، مشيرة إلى أن عدد الشكاوي الجاري دراستها تبلغ 3162 شكوى.