Close ad

بداية ساخنة لانتخابات "أطباء الأسنان".. وإيهاب هيكل يعلن ترشحه لمقعد النقيب

22-12-2019 | 13:11
بداية ساخنة لانتخابات أطباء الأسنان وإيهاب هيكل يعلن ترشحه لمقعد النقيب انتخابات «أطباء الأسنان»
محمد علي

في بداية ساخنة مبكرة لانتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان، أعلن الدكتور إيهاب هيكل وكيل النقابة السابق، ترشحه على مقعد النقيب.

موضوعات مقترحة

والدكتور إيهاب هيكل خريج كلية طب الأسنان جامعة الإسكندرية عام ١٩٨٦، وحصل على درجة الدكتوراه في إدارة الأعمال، كما أنه أستاذ إدارة العيادات بجامعتي الدلتا و MSA سابقًا، ويشغل منصب المدير الإقليمي لإحدى الشركات اليابانية في الشرق الأوسط وإفريقيا، كما أنه عضو مجلس إدارة جمعية الإسكندرية لغرس الأسنان.

وتدرج هيكل في العمل النقابي، حيث فاز بعضوية عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان الفرعية بالإسكندرية من ٢٠١٤، ووكيل النقابة العامة السابق خلال عامي ٢٠١٦/٢٠١٧، وأمين صندوق النقابة العامة السابق خلال عام ٢٠١٨، ومازال يشغل عضوية مجلس النقابة العامة حتى الآن، ولها كتابان في علم إدارة العيادات.

وقال هيكل في تصريح لـ"بوابة الأهرام" إنه أعلن ترشحه لإرساء مبدأ المؤسسية في العمل العام والعمل الجماعي بروح الفريق، وتأكيد أن النقيب فرد من ٢٥ عضوًا وليس منفردا بالقرار أو معارضًا للمجموعة.

ووعد هيكل التفكير بحلول غير تقليدية لمشاكل أطباء الأسنان والمهنة من خلال حلول خارج صندوق الأفكار العادية للعمل النقابي لمواكبة العصر، مشددًا أنه سيترشح لفترة واحدة فقط لإفساح المجال لدماء جديدة.

وكانت نقابة أطباء الأطباء قد فتحت باب الترشح للانتخابات أمس السبت، على أن يتم غلق باب الترشح يوم الإثنين 30 ديسمبر المقبل، على أن يتم البدء فى فتح باب الطعون يوم الأحد 5 يناير 2020، وحتى الخميس 9 يناير المقبل، وفتح باب التنازلات بين المرشحين على مستوى الجمهورية يوم الأحد 12 يناير، وحتى يوم الخميس 30 يناير المقبل، وإعلان الكشوف النهائية لأسماء المرشحين، يوم الخميس 6 فبراير 2020.


الدكتور إيهاب هيكلالدكتور إيهاب هيكل
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: