وجهت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قيادات قطاع مياه الشرب والصرف الصحى، شركات مياه الشرب، بدراسة أى شكاوى ترد من المواطنين بخصوص الفواتير، وقراءات العدادات، والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن، ومحاسبة المواطنين طبقاً لاستهلاكهم الفعلي.
موضوعات مقترحة
وأكدت الوزارة، فى بيان اليوم الجمعة، على ضرورة مواجهة ظاهرة سرقة وصلات مياه الشرب، والعمل على زيادة تحصيل فواتير الاستهلاك، ومستحقات الشركات لدى المواطنين، من أجل استيفاء حق الدولة.
وشددت على ضرورة توعية المواطنين بأهمية ترشيد استهلاك المياه، والحفاظ على هذا المصدر الحيوى غير المتجدد، وسبل الاستخدام الأمثل لكل قطرة مياه.