Close ad

٨ أكتوبر.. ندوة تعريفية لمختبر الشهرة بـ"هندسة عين شمس"

3-10-2019 | 15:31
٨ أكتوبر ندوة تعريفية لمختبر الشهرة بـهندسة عين شمسهندسة عين شمس
محمود سعد

تنظم كلية الهندسة جامعة عين شمس ندوة عن المسابقة المفتوحة لمختبر الشهرة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق ٨ أكتوبر الجاري بقاعة MPU، الطابق الأول من مبنى CHEP، كلية الهندسة - جامعة عين شمس، وذلك لكل من تتراوح أعمارهم بين 18 و40 عامًا يعملون أو يدرسون التكنولوجيا أو الهندسة أو الطب أو الأحياء أو الكيمياء أو الفيزياء أو الرياضيات، ويشمل موظفي القطاع الخاص والعام.

موضوعات مقترحة

وتستضيف الندوة محاضرين وباحثين في مواضيع العلوم والهندسة والرياضيات، بما في ذلك معلمي العلوم المتخصصة مع درجة العلوم والسادة العاملون على تطبيق العلوم أو التكنولوجيا الهندسية أو الرياضيات (مثل كتابة براءات الاختراع والإحصائيين والاستشاريين في الصناعة) وطلاب جامعة العلوم والرياضيات أو الهندسة 18 أو أكثر والذين يطبقون العلوم أو الرياضيات أو الهندسة في القوات المسلحة أو الهيئات الحكومية وكذلك العلوم، الهندسة، الرياضيات في الصناعة أو الأعمال.

وتعتبر مسابقة مختبر الشهرة واحدة من أكبر مسابقات التواصل العلمي في العالم، وقد فاز طلاب جامعة عين شمس بالمركز الأول.

وتمثل مصر في نهائي FameLab الدولي في المملكة المتحدة، كما تفتح الأبواب أمام الفرص العالمية في مجال الاتصالات العلمية.

وأكدت د. وئام محمود نائب مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال على أن هذه الندوة التعريفية متاحة لكل شخص مهتم بالعلوم، ونظرا لأهميتها سوف تعقد ندوة آخرى في الأسبوع الثالث من شهر أكتوبر في مقر المركز بالمبنى الفرعونى بالجامعة.

وعلى الراغبين في حضور الندوة التسجيل عبر الرابط الآتي: http://ihub.asu.edu.eg/famelab20.html

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة