Close ad

الخشت: إنهاء المرحلة الثالثة للتطوير داخل جامعة القاهرة

21-9-2019 | 16:01
الخشت إنهاء المرحلة الثالثة للتطوير داخل جامعة القاهرة الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة
محمود سعد

كشف الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة عن استكمال كافة الاستعدادات لبدء العام الدراسي الجديد، من حيث تجديد البنية التحتية أو منظومة الكهرباء، وتوزيع الجداول الدراسية.

موضوعات مقترحة

وأوضح رئيس جامعة القاهرة، خلال اجتماع مجلس عمداء الكليات اليوم السبت، في أول أيام العام الدراسي الجديد 2019 – 2020، أنه تم الانتهاء من إعلان الجداول الدراسية، وتوزيع الطلاب على مجموعات الشعب الدراسية، مشيرًا إلي نجاح الجامعة في التعامل مع الأعداد الهائلة من الطلاب الذين تقدموا للتنسيق بمقره بجامعة القاهرة، لافتًا إلى أنه تم الانتهاء من المرحلة الثالثة للتطوير داخل الجامعة شملت، تجديد مباني كليتي العلوم والاقتصاد والعلوم السياسية.

وأضاف د. الخشت، أن الجامعة أطلقت عدة مبادرات من بينها مبادرة "الفن في الشارع" والتي تهدف لتحسين المظهر الحضاري والجمالي للمنطقة المحيطة بالجامعة ومنطقة بين السرايات بتصور جديد أقل تكلفة، إلى جانب مبادرة "خذ كتاب وضع كتاب" والتي تهدف إلي زيادة الوعي لدي الطلاب من خلال الاطلاع على مختلف الصحف ومصادر المعلومات، مؤكدًا اهتمام الجامعة بالعمل على نماذج المحاكاة لاستقطاب الطلاب وتوعيتهم بالقضايا المحلية والدولية وإعداد صف ثان قادر علي الاندماج والتفاعل مع مختلف القضايا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: