Close ad

جامعة حلوان تكرم طلابها من فريق المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد| صور

8-8-2019 | 20:31
جامعة حلوان تكرم طلابها من فريق المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد| صورجامعة حلوان تكرم طلابها المتميزين
محمود سعد

احتفلت جامعة حلوان برئاسة الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بطلابها من فريق المنتخب الوطني للشباب لكرة اليد بعد تحقيق إنجاز جديد للعبة بفوزهم ببرونزية كأس العالم التى أقيمت بإسبانيا.

موضوعات مقترحة

كما كرم نجم مجموعة من طلاب كلية الهندسة بالمطرية لابتكارهم بدلة لمساعدة العمال على رفع الأوزان الثقيلة، و كذلك فريق هندسة حلوان"The Shield" الذى حقق المركز الأول في مسابقة الجامعات المصرية (روبوت كاشف الألغام) Minesweeper ليتأهل إلى النهائيات الدولية بمكاو بالصين.

وأشاد نجم بهؤلاء المبتكرين المتميزين من أبناء الجامعة الذين حققوا إنجازات عظيمة وقدموا أفكارا مميزة تساهم في رفعة و تنمية الوطن، و أضاف سيادته أن نجاح شباب مصر لم يعد مقتصرا على تخصص أو رياضة واحدة وإنما أصبح هناك تنوع في الانجازات.

وأكد نجم أن الجامعة تدعم و تشجع أبنائها الموهوبين فى مختلف المجالات والمسابقات المحلية والعالمية، مشيرًا إلــى تطـور وزيادة عدد المشروعات الطلابية المتميزة فى مختلف التخصصات كما دعى إلى التواصل بين التخصصات العلمية المختلفة لتحقيق مزيد من الانفراد والتمييز.

وفي ختام فعاليات اللقاء قام نجم بتقديم شهادات تقدير للطلاب الذين مثلوا جامعة حلوان تمثيلا مشرفاً فأصبحوا سفراء نفتخر و نعتز بهم .

وعقدت الاحتفالية بحضور الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد الجارحي عميد كلية الهندسة بحلوان و الدكتور عماد العزباوى عميد كلية التربية الرياضية بنين والدكتورة زينب الرزاز القائم بعمل عميد كلية الهندسة بالمطرية ومسئولي الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.


جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم

جانب من التكريمجانب من التكريم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: