Close ad

وفد من وزارة الطيران المدني يتفقد سير الإجراءات الأمنية والحركة بمطار شرم الشيخ

27-7-2019 | 17:59
وفد من وزارة الطيران المدني يتفقد سير الإجراءات الأمنية والحركة بمطار شرم الشيخ مطار شرم الشيخ الدولي
ليلي عبد الحميد

قام وفد من وزارة الطيران المدني، يضم الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات والطيار صادق الشورى مدير مطار شرم الشيخ، بزيارة تفقدية لمطار شرم الشيخ الدولي.

موضوعات مقترحة

حيث تابع الوفد مدي انسيابية حركة السفر والوصول داخل المطار والتأكد من انتظام التشغيل في ظل الكثافة التي يشهدها المطار حاليا تزامناً مع إجازات آخر العام، وقرب إجازة عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن زيادة أعداد السياح الوافدين إلى مدينة شرم الشيخ، وتفقد الوفد جميع الإجراءات الأمنية داخل وخارج المطار والأسوار الخارجية وكاميرات المراقبة.

وأشاد الوفد بجميع الإجراءات الأمنية المطبقة بالمطار وبالتنسيق الكامل بين جميع الجهات العاملة، وكذا العاملين في المطار كلٍ في موقعه، وكذلك كاونترات الجوازات والأسواق الحرة وذلك للاطمئنان على سير العمل - كما تفقد الوفد المهبط وجميع مواقع الطائرات والترمك.

وقال الوفد، إن مطار شرم الشيخ من أهم مطارات الجمهورية من حيث كثافة التشغيل نظراً لكون مدينة شرم الشيخ من أهم مدن الجذب السياحي، فضلاً عن استضافتها للعديد من المؤتمرات الإقليمية والدولية الهامة، وأشاد الوفد بإجراءات السفر والوصول التي تتم بسهولة ويسر تام لجميع الركاب والسائحين.

واستمع إلى آخر ما تم تنفيذه من أعمال التطوير بمشروع توسعة مبنى الركاب رقم (2) لزيادة الطاقة الاستيعابية الكلية للمطار من 7 مليون راكب إلى 9 مليون راكب سنوياً، ووجه الوفد بضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من كافة أعمال التطوير بالمطار وفقا للجدول الزمني المحدد لها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة