Close ad

القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة جامعة الإسكندرية وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة حلوان

7-5-2019 | 16:24
القوات المسلحة تنظم ندوة تثقيفية لطلبة جامعة الإسكندرية وأخرى لذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة حلوانجامعة حلوان
مها سالم

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى الندوة التثقيفية الخامسة عشرة لطلبة جامعة الإسكندرية والندوة التثقيفة الثانية لذوي الاحتياجات الخاصة بمقر جامعة حلوان، وذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعي طلبة الجامعات وجميع فئات المجتمع بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة.

موضوعات مقترحة

حيث ألقى الأستاذ الدكتور عصام الكردى رئيس جامعة الإسكندرية كلمة أعرب فيها عن كامل الثقة بالقوات المسلحة، والتي يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة فى مواجهة الإرهاب الآثم، مضحين بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن.

وألقى قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة فى القضاء علي الإرهاب، كذلك دور القوات المسلحة في دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدني من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري.

من جانبهم أعرب طلاب الجامعات وذوو الاحتياجات الخاصة عن فخرهم بالقوات المسلحة مؤكدين أنهم يقفون خلف قواتهم المسلحة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.

كما قدم طلبة الجامعات وذوو الاحتياجات الخاصة عدد من الفقرات الفنية الاستعراضية والشعرية والتى تعبر عن الولاء والانتماء لمصر، وفى نهاية الندوتين تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديرًا لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعات وذوي الاحتياجات الخاصة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: