Close ad

الإعلامي أحمد فايق: نحصد اليوم سويا ثمار نجاح مؤتمرات "مصر تستطيع" | صور

7-4-2019 | 12:32
الإعلامي أحمد فايق نحصد اليوم سويا ثمار نجاح مؤتمرات مصر تستطيع | صور الإعلامي أحمد فايق، أمين عام مؤسسة مصر تستطيع
محمد خيرالله

قال الإعلامي أحمد فايق، أمين عام مؤسسة مصر تستطيع، إن التعاون مع مؤسسات الدولة أثمر عن نجاح نحصده سويًا اليوم في كيان مؤسسة مصر تستطيع، وأضاف أن هناك العديد من بروتوكولات التعاون بين المؤسسة وعدد من الجهات والعلماء بالخارج لتدريب أبنائنا وتقديم خدمات مختلفة لهم.

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال كلمته في مؤتمر إطلاق مؤسسة مصر تستطيع، الذي تنظمه وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اليوم اﻷحد.

وأوضح فايق أن علماء مصر بالخارج يعلنون استعدادهم الدائم لخدمة الوطن دون مقابل، وأن نجاحنا في إطلاق مؤسسة مصر تستطيع يعكس نقاء المعدن المصري الذي ينتمي لجذور هذا الوطن.

كانت وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج قد نظمت مؤتمرًا لإطلاق "مؤسسة مصر تستطيع" رسميًا اليوم، كإحدى نتائج سلسلة مؤتمرات "مصر تستطيع"، وذلك بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، واللواء الدكتور محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، والمهندس محمد شاكر وزير الكهرباء، والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة وكل من مجلس الأمناء ومجلس الخبراء الخاص بمؤسسة "مصر تستطيع".

وتعد مؤسسة "مصر تستطيع" كيانًا خرج إلى النور ليكون بمثابة همزة الوصل بين العلماء والخبراء المصريين بالخارج ووطنهم الأم، وكيان مصري لهم يتم من خلاله تسجيل بياناتهم ومعرفة المزيد عن خبراتهم وأبحاثهم ومساهماتهم في المجتمعات التي يعيشون بها، وذلك من أجل تعميق دور المصريين بالخارج العلمي والبحثي في العالم.


 الإعلامي أحمد فايق، أمين عام مؤسسة مصر تستطيع الإعلامي أحمد فايق، أمين عام مؤسسة مصر تستطيع

 مؤتمر مؤسسة مصر تستطيع مؤتمر مؤسسة مصر تستطيع
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: